المربع نت – سلمت لامبورجيني النسخة الأخيرة من إصدار افينتادور Ultimae النهائي للسوبركار مؤخراً مع رمز NFT، لتصبح هذه هي النسخة الأخيرة المقدمة بمحرك الـ V12 الشهير من العلامة الإيطالية بدون نظام كهربائي هجين.

ما هي رموز NFT ؟

تعد رموز الـ NFT هي نوع من الأصول المشفرة التي تسمح لك بامتلاك أصول رقمية تتمثل في صورة فنية أو فيديو أو سيارة وغيرها من الأشياء المأخوذة من الحياه الواقعية، ويشار إليها بأنها رموز غير قابلة للاستبدال ويعد كل رمز بالفريد من نوعه حيث لا يوجد رموز مشابهة لذلك يعد كل رمز هو نسخة أصلية فريدة من نوعها.

لامبورجيني تسلم آخر سيارة افينتادور إلى مالكها الجديد مع رمز NFT

وتم تسليم نسخة الرودستر الأخيرة من افينتادور في شهر أكتوبر الماضي أيضاً، وتميز النسخة الأخيرة من أفينتادور كوبيه بحصولها على رمز NFT بالتعاون مع مصممين رموز الـ NFT كريستا كيم و ستيف أوكي، وتم طرح السيارة للبيع مع الرمز الذي يطلق عليه 1:1 NFT في مزاد علني في شهر أبريل 2022.

لامبورجيني تسلم آخر سيارة افينتادور إلى مالكها الجديد مع رمز NFT 1

مواصفات لامبورجيني افينتادور LP780 التيمي كوبيه

تتميز لامبورجيني افينتادور LP780 التيمي كوبيه بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يولد قوة 780 حصان مع 720 نيوتن متر من عزم الدوران، مع منظومة الدفع الكلي للعجلات لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية، أو لسرعة 200 كم/ ساعة في 8.7 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 355 كم/ ساعة.

بديل هجين لـ لامبورجيني افينتادور

وقامت شركة لامبورجيني بتوديع افينتادور مع محرك V12 الذي يتميز بالتنفس الطبيعي للهواء، استعداداً لإطلاق سيارة جديدة بديلة لها بمنظومة هجينة بالقابس مع محرك V12 جديد، ومن المتوقع أن نشاهد الإطلاق الرسمي لبديلة افينتادور في بداية شهر سبتمبر القادم على أن يبدأ انتاج السيارة في الربع الأول من عام 2023.

لامبورجيني تسلم آخر سيارة افينتادور إلى مالكها الجديد مع رمز NFT 2لامبورجيني افينتادور LP780 التيمي كوبيهلامبورجيني تسلم آخر سيارة افينتادور إلى مالكها الجديد مع رمز NFT 3

المصدر: لامبورجيني

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل