انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – نجح اليوتيوبر إدموند موندي بتدمير واحدة من أشهر الشاحنات الامريكية الكهربائية فقط بعد استلامها بـ 20 دقيقة وبعد قيادتها لمسافة 14 كم، بسبب حادث تسبب في تدمير العديد من القطع بالسيارة من أبزرها نظام التوجيه الخلفي للعجلات.

بعد استلام موندي للشاحنة بدأ بتجربتها مع مجموعة من الأصدقاء ليخرج إلى إحدى الطرق غير الممهدة ليبدأ بتجربة التسارع وإفزاع أصدقاءه المتواجدين معه في الشاحنة، ولكن لم يطل الأمر كثيراً ليواجه منخفضا كبيرا على سرعة عالية لتصدم به السيارة وتحدث العديد من الأضرار المختلفة.

يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط!

هامر-ev

بدأت الأضرار بالظهور مع مقدمة السيارة مع العديد من القطع المحطمة من بينها مبرد المياه والذي بدأ في تسريب مياه التبريد، بالإضافة إلى حدوث ضرر كبير للمحور الخلفي مع نظام التوجيه الخلفي للعجلات على الجانب الأيمن من الشاحنة، بالإضافة إلى تطاير العديد من الأجزاء الخاصة بالجزء السفلي من الشاحنة.

يعد الضرر الأكبر في الشاحنة هو ضرر نظام التعليق الخلفي حيث تعد هذه واحدة من المميزات المعقدة للشاحنة مع نظام التوجيه للعجلات الأربع، والذي يبدو أنه حصل على ضرر كبير بسبب الاصطدام المباشر للشاحنة في الأرض.

يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 1

تقدم شاحنة بيك آب هامر بثلاثة محركات كهربائية تولد مجتمعة قوة 1,000 حصان مع 1,560 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع الشاحنة من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3 ثانية، وتقدم مع مدى حركة يصل إلى 530 كم، وإليكم الفيديو الذي يوثق الحادث الذي تسبب في تدمير الشاحنة.

يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 2 يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 3  يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 4 يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 5 يوتيوبر ينجح في تدمير شاحنة همر الكهربائية بعد قيادتها لمسافة 14 كم فقط! 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

الولايات المتحده ولايه فلوريدا hummer EV suv 2024

قبل 6 أشهر
606,000 ريال سعودي
الخبر

همر EV SUV EDITION 1 موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أيام
550,000 ريال سعودي
الخبر

همر EV 3X موديل 2024 (مستعمل)

قبل شهر
595,000 ريال سعودي
الخبر

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 9 ساعات
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل