انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – ظهرت أودي آر إس Q8 بحزمة من التعديلات الحصرية من شركة مانسوري المتخصصة في التعديلات الرياضية والفاخرة للسيارات، وقدمت الشركة العديد من الترقيات لمنظومة الأداء وللمظهر الداخلي والخارجي مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكربون.

التعزيزات الرياضية للتصميم الخارجي والداخلي

تأتي أودي RSQ8 بتعديلات خارجية رياضية من شركة مانسوري بدءاً مع مقدمة السيارة حيث تظهر العديد من القطع المصنعة من ألياف الكربون مثل غطاء المحرك، مع خطوط حمراء أنيقة، وحصلت السيارة على عجلات رياضية كبيرة بقياس 24 بوصة بتصميم رياضي.

أودي RSQ8 تحصل على تعديلات حصرية من مانسوري بقوة 780 حصان

مانسوري-أودي-RSQ8

تستمر القطع المصنعة من ألياف الكاربون مع فتحات الهواء بأقواس العجلات الأمامية والخلفية، وصولاً للتصميم الخلفي حيث يظهر الجناح الخلفي على صندوق الامتعة المصنع من ألياف الكاربون مع مشتت الهواء الرياضي مع العديد من التفاصيل الحادة ومظهر مميز لمنافذ العادم الثلاثية في منتصف السيارة.

حصلت مقصورة القيادة على العديد من اللمسات الفاخرة والرياضية من شركة مانسوري، مع تصميم يعتمد على اللون الأسود ولمسات باللون الأحمر، بالإضافة إلى حصولها على جلد فاخر من مانسوري مع العديد من القطع الداخلية المصنعة من ألياف الكاربون.

مانسوري-أودي-RSQ8

منظومة الحركة في نسخة مانسوري من أودي RSQ8

لم تقتصر التعديلات الرياضية على التصميم الخارجي والداخلي فقط، بل شملت أيضاً بمنظومة الحركة حيث حصلت نسخة مانسوري على تعديلات بوحدة التحكم الالكترونية للمحرك ونظام العادم مع إعادة بناء المحرك للحصول على أفضل أداء رياضي ممكن.

لتأتي نسخة مانسوري بمحرك V8 توين تربو بسعة 4.0 لتر يولد قوة 780 حصان مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع منظومة الدفع الرباعي للعجلات، للتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.3 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى 320 كم/ ساعة.

مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8 مانسوري-أودي-RSQ8

المصدر: مانسوري

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل