انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت جمعية سيما SEMA التجارية المشرفة على تنظيم معرض سيما الأمريكي الشهير للسيارات المعدلة عن خطة توسع مدتها خمس سنوات تبدأ من عام 2023 ليصبح حدثاً ممتداً لأسبوع؛ يشمل المعرض الأساسي لمدة 4 أيام ثم مهرجان “سيما” لعشاق السيارات والتعديلات في الـ 3 أيام المتبقية.

ويضم المهرجان العديد من الاحداث المتنوعة مثل الحفلات الموسيقية والترفيهية، عروض السيارات، تجارب كبار الشخصيات، مشاهير السيارات، سباقات وعروض خاصة، وغيرها من الاحداث المتنوعة، وسوف يظل المعرض متخصصاً في الصناعات الملحقة لصناعة السيارات مثل قطع الغيار وغيرها مثل كافة النسخ السابقة من المعرض.

معرض سيما الدولي سوف يمتد لمدة أسبوع مع مهرجان بدءاً من عام 2023

معنى اسم معرض SEMA

ويشير اسم SEMA إلى “the Specialty Equipment Market Association” جمعية سوق المعدات المتخصصة، ويقام في قام في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية نيفادا بمدينة لاس فيجاس، و يعد معرض SEMA تجاري فقط حيث يقتصر فحسب على المصنعين والمشتريين والعارضين.

معرض SEMA الدولي

ويتميز المعرض سنوياً بالعديد من السيارات الفريدة من نوعها بفضل التعديلات الحصرية الخاصة، والعديد من قطع الغيار والتعديلات المتوفرة للسيارات، حيث يتواجد 1500 سيارة فريدة لدى العارضين والشركات ف جميع أنحاء المعرض بالإضافة إلى العديد من الاحداث الأخرى.

يضم معرض SEMA سنوياً 2400 شركة عارضة مع وجود شركات من خارج الولايات المتحدة الامريكية من أكثر من 140 دولة، مع وجود 3,300 ممثل إعلامي لتغطية الاحداث بالمعرض، ويستهدف الحدث سنويا استضافة أكثر من 160 ألف شخص في خلال أربعة أيام، من بينهم 71 ألف شركة تبحث عن منتجات عالية الجودة لبيعها في متاجرها الخاصة.

معرض SEMA الدولي

ويغطي المعرض مساحة نحو 111.5 ألف متر مكعب، ونحو 93 ألف متر مكعب من الميزات والملحقات الترفيهية في جميع أنحاء مركز لاس فيجاس للمؤتمرات، ولا يقتصر الامر فحسب على بيع المنتجات وعرضها حيث يوفر الحدث سنوياً العديد من الأنشطة الأخرى المتعددة مثل:

  • الندوات التعليمية والتي تركز على استراتيجيات وتقنيات الاعمال والتدريب على المنتجات وتكنولوجيا المركبات الجديدة.
  • المساهمة على تواصل العديد من العاملين في القطاعات المحددة بفضل الاختلاط معاً في الاحداث المشتركة.
  • العديد من الاحداث الترفيهية مثل عروض الدريفت، والتجارب العملية والمعالم السياحية في لاس فيجاس

 

المصدر: SEMA 

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل