انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استطاعت سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية أن تحجز لها مقعداً  في قائمة أفضل سيارات الـSUV التي تناسب العائلات في المملكة بفضل تجهيزاتها الداخلية.

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

وتعد سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية من السيارات اليابانية التي تمتلك مسيرة مميزة، فمنذ ظهورها في عام 1996 نجحت في أن تجذب الأنظار إليها، فيما حرصت هوندا على تزويد سيارتها على مر السنوات بالتجهيزات التي تواكب التطور في قطاع صناعة السيارات .

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية اختيار آمن للعائلة

وتتوفر السيارة اليابانية في السعودية الآن في جيلها الخامس، فيما ينتظر السوق السعودي طرح الجيل السادس الجديد كلياً قريباً.

و تتواجد العلامة اليابانية في المملكة من خلال وكيلها الحصري شركة: عبدالله هاشم المحدودة، فيما تتوفر سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية من خلال 3 فئات بمزايا مختلفة وهم: DX و EX و Touring.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» مزايا سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية التي تجعلها خياراً مناسباً للأسرة وأحدث أسعارها.

اقرأ أيضاً: هوندا اوديسي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

مزايا تجعل سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية عائلية بامتياز

تبحث دائماً العائلات عن خيارات معينة في السيارات، فإذا كنت تمتلك أسرة صغيرة من 5 أفراد سيكون عليك البحث عن سيارة قادرة على المهام المتعددة وتتسع لأفراد أسرتك بأريحية ومجهزة بمزايا تجعلهم لا يشعرون بالملل أثناء رحلتهم.

لذلك حرصت هوندا على تعزيز سيارتها بمجموعة من  المزايا التي تدفع الأسر لامتلاكها خاصة فيما يتعلق بمستوى  الرفاهية وكفاءة الاستهلاك والتصميم الخارجي المميز.

فحصلت السيارة اليابانية حصلت على هيكل خارجي صلب يمنح الركاب درجة عالية من الأمان، كما يوفر حكم أكثر مرونة وثقة، ورفاهية أعلى.

كذلك ساهم هيكل السيارة في منحها المزيد من الارتفاع عن الأرض، مع زيادة عرض المسافة بين العجلات في الأمام و في الخلف (في الأمام 18 ملم وفي الخلف 33 ملم)

اقرأ أيضاً: الكشف عن هوندا برولوج 2024 الكهربائية الجديدة بنفس منصة همر

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

وفيما يخص الجماليات الخارجية، حصلت هوندا سي آر في على لمسات عصرية وجريئة، مع تعزيز الطابع الرياضي في بعض الجوانب.

فجاءت السيارة  اليابانية متعددة الاستخدامات بمقدمة أنيقة، بفضل الشبك الأمامي الأسود متوسط الحجم، والذي يندمج بإنسيابية مع المصابيح الأمامية.

تتوفر هوندا سي ار في 2022، بتصميم خارجي عصري وأنيق، وواجهة أمامية جديدة أعيد تصميمها بالكامل، ومصابيح أمامية ليد، وسلسلة من الأضواء النهارية ليد، ومصابيح خلفية ليد، مع أضواء للانعطاف على المرايا الجانبية ليد، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للتعديل، ومقابض الأبواب الخارجية بلون الهيكل، مع زينة وسطية من الكروم لباب صندوق الأمتعة الخلفي، وفتحة سقف.

وإليكم بعض الأرقام عن الأبعاد الخاصة بالسيارة:

الطول 4586 مم
العرض 1855 مم
الارتفاع 1678 مم
طول قاعدة العجلات 2660 مم

اقرأ أيضاً: فارق السعر 40,000 ريال.. جدول المقارنة بين تجهيزات gac ga8 وهوندا اكورد فل كامل

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

داخلية هوندا سي ار في 2022

من الداخل، تأتي سي ار في 2022 ، بتصميم داخلي فسيح، وتأتي بـ5 مقاعد جلد، بتحكم كهربائي لمقعد السائق فى 8 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات.

فضلاً عن ذلك، حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف لتسهيل التعامل مع أنظمة السيارة خلال القيادة، كذلك مزودة بمكيف هواء ثنائي التحكم، مع فتحات تكييف في صف المقاعد الثاني.

وتتمتع المقصورة الداخلية لسيارة هوندا سي ار في 2022 بالعديد من وسائل الراحة بداية من الدخول الذكي للسيارة، وزر تشغيل المحرك، وتشغيله عن بعد في الفئات الأعلى تجهيزًا.

وفيما يخص المستوى الترفيهي، حصلت السيارة على شاشة راديو ملونة مقاس 5.0 بوصات، أو شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو عبر الأقمار الصناعية، فيما يأتي نظام الملاحة اختياري كما هو الحال مع نظام صوتي مكون من 9 مكبرات صوت.

اقرأ أيضا: هوندا NSX ستعود للحياة مجدداً على هيئة سوبركار كهربائية

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

ومن أبرز مزايا سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية كسيارة عائلية، حصولها على تجهيزات عالية المستوى فيما يخص جانب السلامة والأمان وأنظمة مساعدة السائق.

وتضمنت أنظمة السلامة النقاط  التالية:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية
  • نظام التحكم في مرونة المركبة من الانحناءات
  • نظام إشارات التنبيه عند الوقوف المفاجئ
  • نظام مساعد ثبات المركبة
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا
  • نظام مساعدة الفرامل عند الطوارئ
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • فرامل ركن آلية
  • حساسات خلفية لمساعدة الركن
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام التحكم في الجر
  • الفرملة أثناء التسارع
  • مثبت مقعد الطفل

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية

محرك هوندا سي ار في 2022

تتوفر سيارة هوندا سي ار في 2022، بمحرك بنزين حقن مباشر، مكون من 4 اسطوانات، سعة 2.4 لتر، بقوة 184 حصان، وعزم 244 نيوتن متر، وصرفية وقود 15.5 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي فئة CVT.

بالتوافق مع نظام تعليق بدعامة ماكفيرسون في الأمام ووصلات متعددة مستقلة في الخلف مع مخمدات للاحتكاك المنخفض تم ضبطها خصيصاً ومقدمة أنبوبية الشكل وقضبان تثبيت خلفية صلبة تعزز الاستجابة أثناء الدوران والثبات في المنعطفات. قوةً وعزماً سلسين، في حين يوفر اقتصاداً رائعاً في استهلاك الوقود مع انبعاثات منخفضة

سيارة هوندا سي آر في 2022 في السعودية
أسعار هوندا سي ار في 2022

تتوفر سيارة هوندا سي ار في 2022 داخل المملكة، بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة سي ار في فئة DX 2WD بسعر 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة سي ار في فئة EX AWD بسعر 135,585 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة سي ار في فئة Touring AWD بسعر 151,110 ريال سعودي شامل الضريبة

تاريخ آخر تحديث لأسعار هوندا: 2/10/2022

اقرأ أيضاً: تبدأ من 114,885 ريال شامل الضريبة.. تعرف على فئات هوندا اكورد السيدان 2022 في السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل