هوندا برولوج, المربع نت

المربع نت- كتبنا مسبقاً عن تحالف جديد بين هوندا وجنرال موتورز لتطوير سيارات كهربائية في الولايات المتحدة بمنصة “أولتيوم” الكهربائية الجديدة التي تدعم كاديلاك لايريك وجي ام سي همر ومعظم موديلات جنرال موتورز الكهربائية القادمة، والآن كشفت هوندا عن تصميم أول سيارة ناتجة عن هذا التحالف باسم برولوج.

السيارة أكبر من سي ار في بمجال العلامة اليابانية، وستوضع بجانب موديل باسبورت في الحجم، بقاعدة عجلات ضخمة 121.8 إنش بفضل استخدام منصة أولتيوم الكهربائية.

هوندا برولوج, المربع نت

للمقارنة، قاعدة عجلات سي ار في الجديدة تصل إلى 106.3 إنش، مع قاعدة عجلات 111 إنش لموديل هوندا باسبورت، وبالطبع كلما ازداد طول قاعدة العجلات كلما ازدادت مساحة تحريك الأقدام في الداخلية.

وتأتي السيارة بجنوط 21 إنش مشابهة لجنوط لايريك وشيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة، مع خارجية تجمع بين اللمسات العصرية والتصميم الوعر، وتم وضع حروف HONDA بشكل بارز على الباب الخلفي بدلاً من شعار H التقليدي لهوندا، ونعلم أن هذه النسخة تحديداً مزودة بنظام دفع كلي ومحركين كهربائيين ونتوقع توافر نسخة أخرى بمحرك كهربائي واحد ونظام دفع ثنائي.

داخلية رقمية حديثة لهوندا برولوج 2024

هوندا برولوج, المربع نت

بالانتقال للداخلية نرى لغة تصميم مشابهة للموديلات العصرية بشاشتين كبيرتين، أولهما لوحة عدادات رقمية بالكامل 11 إنش بشكل قياسي، وشاشة معلومات ترفيهية لمسية 11.3 إنش، وتهدف هوندا لطرح برولوج الجديدة في نهاية العام القادم كموديل 2024.

هوندا برولوج, المربع نت هوندا برولوج, المربع نت هوندا برولوج, المربع نت  هوندا برولوج, المربع نت هوندا برولوج, المربع نت  هوندا برولوج, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً