انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انتعش سوق السيارات المستعملة مؤخراً بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة؛ لذلك بات بيع السيارات المستعملة في السعودية بمثابة تجارة مربحة للكثير من مالكي السيارات.

بيع السيارات المستعملة في السعودية

وساعد انتشار  تطبيقات بيع السيارات المستعملة في السعودية في انتعاشة  سوق المستعمل؛ حيث توفر الوقت والجهد على الراغبين في شراء أو بيع سيارة أونلاين.

بيع السيارات المستعملة في السعودية..كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟

وفي ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات، بات هناك إقبالاً كبيراً على شراء سيارات مستعملة لتُلبي الغرض منها بمقابل مادي مقبول؛ لذلك زادت الحاجة إلى تدشين تطبيقات سيارات للبيع في السعودية.

في هذا الصدد يقدم موقع «المربع نت» أبرز تطبيقات سيارات للبيع في السعودية 2022، والتي تقدم مستوى مميز من الخدمة بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:  كيف تحصل على سيارة مرسيدس مستعملة بسعر رخيص في السعودية؟

بيع السيارات المستعملة في السعودية..كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟ 1

تطبيق مستعمل لبيع السيارات

يتربع تطبيق مستعمل في السعودية على قائمة أفضل تطبيقات بيع السيارات المستعملة، حيث يوفر مساحة للأفراد لعرض سياراتهم للبيع.

لعل ما يميز تطبيق مستعمل  وموقعه الرسمي هو سهولة التعامل معه؛ حيث كل ما عليك فعله الدخول إلى الموقع والبدء في البحث عن السيارة التي ترغب في امتلاكها.

ويزخر التطبيق بالسيارات المعروضة للبيع بأسعار مختلفة تناسب الجميع، كما يتم عرض جميع بيانات السيارة الهامة والسعر المطلوب بشكل واضح وطرق التواصل مع المالك.

ومن أبرز مزايا التطبيق أنه يستخدم أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها خلال الـ20 سنة الماضية.

كذلك تطبيق مستعمل يرتبط بنظام «ابشر» للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق، وهو ما يوفر مستوى عالي من الأمان وضمان اتمام عملية البيع دون التعرض للنصب.

كما يمكن استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

وتم إطلاق التطبيق منذ عام 2001، كأول تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو يمتلك ثقة كبيرة من العملاء.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

بيع السيارات المستعملة في السعودية..كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟ 2

تطبيق هتلاقي

ومن أبرز تطبيقات بيع السيارات المستعملة في السعودية تطبيق هتلاقي، والذي يوفر مساحة كبيرة من أجل عرض السيارات المستعملة.

كما يقدم للمستخدمين على الموقع كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومميزات السيارات الجديدة التي تطرح كل عام، بالإضافة إلى فئات السيارة وأسعارها.

ويعتبر من بين مواقع بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة المتخصصة، الذي يمتلك شعبية كبيرة في عدد من الدول العربية بينهم المملكة.

بيع السيارات المستعملة في السعودية..كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟ 3

موقع دوبيزل السعودية

ويعد موقع دوبيزل السعودية واحداً من المواقع الأكثر شمولاً من تطبيق هتلاقي، حيث يتوفر على موقع دوبيزل السعودية مساحة لعرض إعلانات بيع السيارات والعقارات كذلك.

ويمكن التعامل بسهولة مع الموقع للبحث حول السيارة  التي ترغب فيها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة.

تطبيق eBay Motors

كذلك يمكنك عرض  سيارتك أو البحث عن سيارة مستعملة من خلال تحميل تطبيق eBay Motors، والذي يعرض السيارات الجديدة كذلك وأسعارها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق eBay Motors مساحة لبيع وشراء قطع غيار السيارات من عليه، بأسعار منخفضة عن المتواجدة في الأسواق.

تطبيق KBB.com لبيع السيارات

يوفر لك هذا التطبيق التعرف على أسعار السيارات المتواجدة في السوق السعودي، كما يعرض لك سعر السيارات المستعملة المتواجدة على التطبيق، في حالة رغبتك بشراء سيارة مستعملة وليست جديدة.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

موقع حراج

الذي يحتل المرتبة الأولى من ناحية الشهرة، فهو من المواقع السعودية الخاصة بالسيارات، التي يعتاد الكثيرون على استخدامه قبل عملية البيع أو الشراء، يمكنك البحث عن المواصفات التي تود أن تكون في السيارة التي ترغب في شرائها، من خلاله ستتمكن من إيجاد المناسب لك.

يتوفر في موقع حراج أيضًا الأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة، في حالة رغبة المشتري بالنظر على أسعارهم أيضًا قبل شراءهم من السوق.

موقع سيل السعودي

مثله مثل موقع حراج، يحتوي على العديد من أشكال السيارات والأجهزة الكهربائية، المدون عليها أسعارها حتى يساعد المواطن على معرفتهم، هذا الموقع أيضًا متوفر في قطر ولبنان، كما أنه يضم العديد من الإعلانات الخاصة بالسيارات والأجهزة المستعملة.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

نصائح لبيع سيارتك المستعملة بسعر مناسب

والآن نصل إلى جزء أكثر أهمية، والذي يتعلق بكيفية بيع سيارتك المستعملة مقابل مبلغ مالي مناسب، في ظل انتشار التوجه نحو شراء السيارات المستعملة حالياً.

ونشهد الآن ارتفاعاً كبيراً في الأسعار بوتيرة سريعة، لذلك بدون شك ستحقق مكاسب من خلال بيع سيارتك

ولبيع سيارتك المستعملة بقيمة مرتفعة عليك التأكد أولاً من هذه الأمور:

  • قبل عرض سيارتك للبيعتأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • كذلك يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • كذلك انتبه جيداً للموسم الذي ستعرض فيه سيارتك للبيع، فيجب تجنب عرض السيارة المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: “كاديلاك سكستين” السيارة الفاخرة النموذجية.. ظهرت مطلع الألفينات بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل