انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فيراري ستعود رسمياً لسباقات التحمل الدولية مع كشفها عن سيارة سباقات جديدة كلياً باسم 499P، بتصميم جذاب وجريء ومحرك هايبرد قوي وشاسيه مخصص لها.

وستشارك السيارة في بطولة العالم لسباقات التحمل 2023 في فئة لومان هايبركار، وتتميز بطلائها الأصفر والأحمر وخارجيتها الانسيابية الرشيقة، مع مصابيح أمامية LED ضيقة وفتحات هواء كبيرة فوق الإطارات الأمامية، مع تصميم جانبي مبسط وايروديناميكي، ومختلف تماماً عن سيارة فورمولا 1 الحالية لفورمولا، كما نرى الجناح الخلفي الضخم، ولمحات من المقصورة.

فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية

شاسيه مخصص للسيارة ومحرك هايبرد بقوة قصوى تتجاوز 680 حصان

فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 1

وستشارك السيارة في أول سباق تنافسي فعليّ لها في مارس 2023 في مضمار Sebring الأمريكي الممتد لألف ميل ضمن بطولة العالم للتحمل القادمة، وصممت فيراري منصة مخصصة للسيارة بناء على منصة سيارة 296 GT3 للحلبات بتعديلات جذرية عليها لتخفيف وزنها وتحهيزها لسباقات التحمل القاسية.

وتستمد فيراري 499P الجديدة طاقتها من محرك 3.0 لتر توين تيربو 6 سلندر لتحريك العجلات الخلفية، مع بطارية 900 فولت ومحرك كهربائي مخصص لتحريك العجلات الأمامية، بقوة إجمالية 680 حصان.

وتأتي السيارة بنظام استعادة الطاقة عند التباطؤ والكبح لشحن البطارية أثناء القيادة، وخضعت الهايبركار لاختبارات تتجاوز 12 ألف كيلومتر لضمان جاهزيتها الكاملة للمشاركة في سباقات التحمل خلال 2023.

فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 2 فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 3 فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 4 فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 5 فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 6  فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 7 فيراري تكشف عن هايبركار جديدة بقوة 680 حصان لسباقات التحمل الدولية 8

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل