المربع نت – نوهت الإدارة العامة للمرور السعودي، اليوم الأحد، عن طرح المزاد الإلكتروني الجديد للوحات المميزة عبر منصة أبشر الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: هل يمكن للجميع الاعتراض على المخالفات المرورية إلكترونيا عبر أبشر؟

الإعلان عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني الجديد عبر “أبشر” 

وأعلنت إدارة المرور، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن المزاد سيستمر حتى الأربعاء 2 نوفمبر الجاري، داعية الراغبين من المواطنين والمقيمين لشراء اللوحات المميزة لسياراتهم للاشتراك في المزاد.

اقرأ أيضًا: خطوات المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر

الإعلان عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني الجديد عبر "أبشر"  1

وبيّنت الإدارة الخطوات اللازمة للمشاركة في المزاد الإلكتروني لشراء اللوحات المميزة، وذلك عبر المشاركة والدخول إلى منصة “أبشر” كبداية، ثم النقر على اختيار “خدماتي”، والخطوة التالية هي النقر على اختيار “المرور”، وفي الخطوة الأخيرة النقر على اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.

اقر أيضًا: “المرور”: 4 خطوات للاستعلام عن السيارة المحجوزة عبر أبشر

الإعلان عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني الجديد عبر "أبشر"  2

الجدير بالذكر، فإنه قد تم الكشف مؤخرًا عن كيفية إستخراج تقرير الخلو من الحوادث المرورية عبر منصة أبشر (للمواطنين والمقيمين)، من خلال استخدام خدمة “تقارير أبشر المعتمدة”.

اقرأ أيضًا: إلى متى يُمكن اسقاط السيارات القديمة مجانا عبر أبشر؟

الإعلان عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني الجديد عبر "أبشر"  3

وبيّنت أبشر الخطوات التي يجب إتباعها لطباعة تقرير الخلو من الحوادث، والتي تبدأ من الدخول إلى منصة “أبشر” أفراد، وفي الخطوة الثانية يتم اختيار “خدمات” من تبويب “خدماتي”، ثم يتم اختيار “الخدمات العامة”، ثم القيام باختيار خدمة “تقارير أبشر”، في الخطوة الأخيرة يتم اختيار “تقارير الخلو من الحوادث المرورية”.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل