انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – من النادر جداً رؤية بوجاتي ديفو في الطرق العامة، بسعرها الذي يتجاوز 6 مليون دولار وإنتاجها الحصري المقتصر على 40 وحدة فقط.. وفي الفيديو المرفق، نرى الهايبركار النادرة أثناء مشاركتها في سباقات تسارع مشوقة مع بعض أسرع وأفضل السيارات الخارقة في الأسواق.

وتتميز بوجاتي ديفو بأدائها المتميز مقارنة بشيرون نفسها، بقوة دفع سفلية إضافية وقدرة على المناورة بشكل أفضل في السرعات المرتفعة، كما أنها أسرع بشكل عام من شيرون القياسية.

هل تصمد بوجاتي ديفو أمام تيسلا موديل اس بليد في سباقات التسارع؟

وتستمد بوجاتي ديفو طاقتها من محرك 8.0 لتر 16 سلندر تيربو رباعي بقوة 1500 حصان وعزم 1600 نيوتن متر، وتتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 2.4 ثانية، متفوقة على شيرون بحوالي 0.1 ثانية.

في الفيديو المرفق، تواجه شيرون ديفو منافسة ضعيفة من بورش 911 تيربو S ، وبالطبع لا مقارنة بين الاثنين رغم الأداء المدهش لـ 911 تيربو S الجديدة، ولكن هل ستصمد بوجاتي ديفو أمام تيسلا موديل اس بليد؟

وانطلقت تيسلا موديل اس بليد في يونيو 2021 بمحرك واحد في الأمام، يعمل على تشغيل المحور الأمامي، ومحركين للعجلات الخلفية، بقوة إجمالية 1020 حصان وعزم أقصى 1424 نيوتن – متر.

مع هذه الأرقام المدهشة، تتمكن تيسلا موديل إس بليد التسارع من السكون إلى 100 كم\س في 1.99 ثانية مما يجعلها أسرع سيارة إنتاجية معروضة للبيع اليوم، في حين يحقق طراز تيسلا موديل إس العادي نفس الإنجاز في 3.1 ثانية.

شاهدوا الفيديو لمعرفة النتائج.. السباقات تبدأ من الدقيقة 4:40.

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل