تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 1

المربع نت – هافال جوليان هي أصغر سيارات العلامة الصينية في السوق السعودي حيث تتوفر من خلال الوكيل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وتتميز فئة فل كامل من السيارة بتجهيزات متقدمة من أنظمة السلامة، فإن كنت تتساءل عن جودة الأنظمة عند وضعها قيد العمل، إليك الإجابة.

برنامج اختبار السلامة الاسترالي A-NCAP يضع السيارات الجديدة في سيناريوهات مختلفة لاختبار مدى قدرتها على حماية الركاب ومستخدمي الطريق الآخرين في حالة وقوع حادث، من خلال مجموعة من اختبارات التصادم المدمرة.

تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 2

ويختبر أيضا مدى قدرة السيارات على منع أو تقليل شدة التصادم مع مركبة أخرى أو المشاة أو راكب دراجة من خلال مجموعة من اختبارات أداء تجنب التصادم النشط.

وخضعت للاختبار جوليان موديل 2020 – 2022، بنفس تجهيزات السلامة التي تأتي بها جوليان إلى السعودية في فئة فل كامل، بخلاف الوسادة الهوائية في المنتصف بين السائق والراكب الأمامي.

تقييم أمان هافال جوليان

أحرزت هافال جوليان علامة 90% في حماية البالغين وأحرزت علامة 84% في حماية الأطفال. وتم تقييم حماية رأس دمية طفل 6 سنوات ومنطقة الصدر لطفل 10 سنوات “مناسب” من التصادم الأمامي، في حين كانت النتيجة “مقبولة” لحماية حوض السائق في التصادم الجانبي وحماية صدر الراكب الخلفي في التصادم الأمامي.

تم الثناء بشكل خاص على أداء “نظام الكبح التلقائي” في سيناريوهات تفادي التصادم الأمامي وحركة المرور الخلفية، وقُيم عمل مساعد البقاء في المسار أيضا بتقييم جيد. وفي المقابل لم يكن تقييم حماية مستخدمي الطريق عاليا، بعلامة 64% أو “مناسب”.

العلامة الإجمالية لأمان جوليان كانت 92%، بتقييم 5/5 نجوم. وهي علامة أفضل من التي أحرزتها كيا نيرو بتقييم 87% وجينيسيس GV60 بتقييم 88%.

تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 3

تعرف على تقييم أمان هافال h6 2022 وأنظمة السلامة ومساعدة السائق

أبرز ميزات السلامة في هافال جوليان 2022

  • 6 وسائد هوائية (7 وسائد هوائية في هافال جوليان بالسوق الاسترالي)
  • الحفاظ على مسار مع تنبيه الخروج ومساعد تغيير المسار
  • تنبيه التصادم الأمامي
  • تنبيه مكابح الطوارئ التلقائية
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد الانعطاف الذكي
  • مساعد التجنب الذكي
  • تحذير التصادم الخلفي
  • كبح حماية الجانب الخلفي
  • تنبيه فتح الباب الخلفي
  • نظام الركن التلقائي

هافال GT افخم نسخة من H6 اختلفت كثييير وصارت افخم واجمل واوسع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 4 تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 5 تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 6 تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 7 تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة