انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت كاديلاك عن الموديل الإنتاجي النهائي لسيارة سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة بعد أشهر من الكشف عن النسخة الاختبارية لها، وتأتي السيارة ببطارية ضخمة 111 كيلوواط\س مع محركين كهربائيين ونظام دفع كلي بقوة إجمالية 600 حصان وعزم دوران 867 نيوتن متر.

وتتسارع كاديلاك سيليستيك الجديدة من السكون إلى 96 كلم\س في 3.8 ثانية، وتدعم مدى صافي 483 كيلومتر لكل شحنة، كما تدعم الشواحن السريعة إلى مستوى 200 كيلوواط، ما يعني إمكانية شحن 126 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فقط.

كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان

كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 1

وتتميز السيارة بنظام التعليق الهوائي المتكيف، ونظام التحكم المغناطيسي في القيادة لضمان تجربة سلسة وناعمة جداً قدر الإمكان على المطبات، مع نظام توجيه خلفي مفعل مخصص لتحسين الثبات في السرعات المرتفعة، والمناورة في السرعات المنخفضة.

وتعتمد السيارة على شاسيه أولتيوم الشهير لجنرال موتورز ولكن مع تخصيصه وتعديله ليناسب سيليستيك حصرياً، كما أضافت كاديلاك 115 قطعة مكونة بالطباعة ثلاثية الأبعاد.

شاشة تغطي لوحة القيادة بالكامل في كاديلاك سيليستيك الجديدة 

كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 2

وتستخدم كاديلاك ألياف الكربون بكثافة في الخارجية لتخفيف الوزن قدر الإمكان، مع سقف مائل زجاجي ذكي تم تقسيمه لأربع مناطق للتحكم بدقة في كمية الضوء الداخل للمقصورة، كما تأتي السيارة بجنوط ألمنيوم 23 إنش جذابة، مع شاشة عملاقة 55 إنش في الداخلية، تغطي لوحة القيادة بالكامل وتشمل داخلها لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية المركزية وشاشة عرض منفصلة أمام الراكب الأمامي.

وتشمل مميزات كاديلاك سيليستيك الجديدة نظام AKG السمعي الفاخر بـ 38 مكبر صوت، ومقاعد يمكن تدفئتها وتهويتها، ونظام Ultra Cruise للقيادة النصف ذاتية.. وتهدف كاديلاك لبدء إنتاجها في ديسمبر 2023 بأسعار تتجاوز 300 ألف دولار – 1.12 مليون ريال.

كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 3 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 4  كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 5 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 6 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 7 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 8 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 9 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 10  كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 11 كاديلاك سيليستيك الموديل الإنتاجي النهائي ينطلق رسمياً بقوة 600 حصان 12

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل