معرض أمريكا الشمالية, المربع نت

المربع نت – يوجد الكثير من معارض السيارات حول العالم، منها ما يقع بالصين وألمانيا وسويسرا، وتحدثنا عن بعضهم من خلال سلسلة “ثقافة السيارات“، ونتابع الحديث في هذا التقرير عن “معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات” أحد الأماكن الأساسية بالنسبة للمصنعين للكشف عن منتجاتهم الجديدة.

تعرف على معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات:

اقرأ أيضاً: معرض شنغهاي للسيارات.. أكبر المعارض الصينية

معرض أمريكا الشمالية, المربع نت

معرض أمريكا الشمالية, المربع نت

  • يشتهر معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات بأمر جميل جداً، ألا وهو ما يسمى بالمعاينة الخيرية، حيث تعمل المعاينات الخيرية هذه على تجميع سعر التذاكر وإنفاقها على الجمعيات الخيرية المحلية للأطفال، حيث جذبت المعاينة الخيرية خلال عامي 2004 و 2005 تذاكر لحوالي 175,00 شخص بإجمالي 7 ملايين دولار، كما تطورت هذه الفكرة واستطاعت المعاينات الخيرية جمع 6 ملايين دولار في عام 2006 فقط، وهذا تأثير اجتماعي قوي جداً من هذا المعرض العريق.

اقرأ أيضاً: كيف بدأت السيارة؟ (الجزء الأول)

معرض أمريكا الشمالية, المربع نت

غياب وعودة معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات:

  • استمر المعرض منذ بدايته إلى عام 2019، لكن بعد ذلك وبسبب الوباء العالمي وجائحة كورونا توقف خلال عام 2020، وحاول المنظمون إعادته عام 2021 لكنهم فشلوا بسبب الأحوال الصحية للبلاد وتحول مركز المؤتمرات TCF إلى مستشفى ميداني من قبل الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ “FEMA”.
  • خلال الفترة (25:17) من شهر سبتمبر عام 2022 كانت عودة المعرض مرة أخرى بعد محاولات عدة للعودة بعد الغياب الذي استمر 3 سنوات، كما تم زيارة المعرض من قِبل الرئيس الأمريكي جو بايدن.

اقرأ أيضاً: كيف بدأت السيارة؟ (الجزء الثاني)

معرض أمريكا الشمالية, المربع نت

يمكننا من خلال هذا المعرض التعرف علي مدى التأثير العظيم الذي يمكن أن تتركه معارض السيارات في المجتمع وتوفير المساعدة بطريقة ما، كما تتمكن من فتح قنوات تواصل جيدة بين المُصنعين والمستهلكين بطريقة مباشرة. وللتعرف علي المزيد تابعنا من خلال سلسلة “ثقافة السيارات“.

سيارات للبيع من أصحابها

NAIAS تغطية المربع نت للمعارض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً