انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسعى شيفروليه لتعزيز مبيعات كمارو وصورتها في اليابان بالكشف عن إصدار خاص جديد للسيارة العضلية هناك، مقتصر على 20 نسخة فقط، باسم Rapid Blue، وكما هو واضح من الاسم، يتميز الإصدار بلونه الأزرق الخفيف الفريد.

وتجمع الخارجية بين الطلاء الأزرق الجذاب والشرائط السوداء، مع جنوط 20 إنش مبنية على فئة LT RS للموديل، وفي الداخل نرى جلوداً بيضاء وسوداء أنيقة ومتناسقة مع الطلاء الأزرق.

شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني

شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني 1

ويستمر الإصدار بنفس محرك كمارو LT RS الحالية، 2.0 لتر 4 سلندر بقوة 275 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع خلفي.

وسيبدأ سعر الإصدار الياباني الأزرق لكمارو من 46 ألف دولار – 172 ألف ريال، ما يجعلها أغلى بألفي دولار من فئة LT RS، وإن كانت أرخص بكثير من فئة كمارو SS بمحرك 8 سلندر، والتي تبدأ من 56 ألف دولار في السوق الياباني، وسيبدأ تسليم الإصدار الجديد للعملاء في ديسمبر القادم.

شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني 2 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني 3 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني 4 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار أزرق حصري للسوق الياباني 5

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل