المربع نت – كشفت مرسيدس عن داخلية سيارة EQE SUV الجديدة لأول مرة قبل التدشين العالمي الرسمي يوم 16 أكتوبر، وستشارك السيارة الشاسيه والمحركات ومعظم التقنيات مع سيارة EQE سيدان الكهربائية.

ووصفتها مرسيدس بسيارة “أكثر ديناميكية من EQS SUV الأكبر حجماً”، وستتوفر السيارة بشاشة هايبرسكرين الجديدة الأكبر في صناعة السيارات، قياس 56 إنش، والتي تشمل 3 شاشات فرعية للنظام الترفيهي وشاشة الراكب ولوحة العدادات الرقمية، جميعهم في نفس الإطار الزجاجي.

مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي

خيارات تخصيص حصرية لمرسيدس EQE SUV الكهربائية 

مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 13

وستتوفر الداخلية بـ 5 تركيبات مختلفة من الألوان الجذابة للجلود، بما يشمل هذه التركيبة في الصور بجلود بنية ورمادية أنيقة.. وبجانب المقصورة، نعلم أن التصميم الخارجي لمرسيدس EQE SUV الجديدة يشمل شبك أمامي مغلق بالكامل ومصابيح أمامية مسحوبة للوراء ومتصلة بشريط LED.

مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 14

خيارات المحركات ستكون مطابقة لـ EQE سيدان، وتشمل محرك كهربائي خلفي رئيسي بقوة 288 حصان، وعدة نسخ AMG بدفع كلي ومحركين كهربائيين بقوة 469 حصان أو 617 حصان حسب الفئة، وسنعلم المزيد عن السيارة قريباً.

مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 15 مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 16 مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 17 مرسيدس تكشف عن داخلية EQE SUV الكهربائية الجديدة قبل التدشين الرسمي 18

شاهد أيضاً: مرسيدس اس كلاس 2021 تجربتنا مع الجوهرة الالمانية | كل اللي ودك تعرفه 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل