المربع نت – البحث عن سيارة جديدة أصبح سهلاً للغاية فُهناك المواقع المتخصصة في السيارات تعرض المواصفات وأهم الأنواع والفئات المتواجدة في السوق، وكذلك السيارات المستعملة أصبح اختيارها أسهل من السابق، وشرائها سهل، وخلال السطور التالية سوف نستعرض كيفية شراء سيارة افالون 2020 ومواصفاتها.

أفالون 2020 من الخارج

سيارة افالون 2020

سيارة افالون 2020 في السعودية.. تعرف على المواصفات والأسعار

تأتي سيارة افالون 2020 بتصميم أنيق وفاخر في جميع أنحاء السيارة مع شبك أمامي كبير في مُقدمة السيارة يُغطيها بالكامل باللون الأسود مع شعار تويوتا بالهالة الزرقاء في فئات الهايبرد، مع وجود مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بالإضافة للخطوط الانسيابية التي تتواجد على غطاء المحرك لتحسين ديناميكية السيارة وصرفية الوقود.

كما تتواجد أيضاً على جانبي السيارة لنفس الغرض، مع وجود مرايات كهربائية بالكامل بتصميم رياضي على أبواب السيارة وليس على القوائم كما في باقي السيارات، بالإضافة إلى مِساحات زجاجية كبيرة لتوفير ضوء أكبر في المقصورة الداخلية، مع إنحناء بسيط في الزجاج من الخلف لتظهر السيارة بتصميم كوبيه، ولكنها سيدان متوسطة الحجم.

سيارة افالون 2020

وبالرجوع إلى الخلف، ستجد المصابيح العرضية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع خط يصل بينهم من الـ LED بالإضافة إلى وجود جناح خلفي مع مخارج لعادم السيارة لإعطاء لمسة رياضية.

داخلية افالون 2020

سيارة افالون 2020

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية لـ سيارة افالون 2020، ستجد المقود الملفوف بالجلد متعدد الوظائف مع عدادات تقليدية مع شاشة في المنتصف لعرض معلومات السيارة الهامة أمام السائق، وبجانبه الشاشة الوسطية الترفيهية التي تعمل باللمس قياس 9 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، وأسفلها فتحات التكييف ولوحة التحكم الأوتوماتيكية به.

أما المقاعد، فهي من الجلد الفاخر مع تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية والخلفية بتحكم يدوي يُمكن طيها لتوفير مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه يدوياً أو كهربائياً في الفئات الأعلى.

محركات سيارة افالون 2020

وتستمد سيارة افالون 2020 قوتها من محرك تنفس طبيعي سعة 3.5 لتر مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 297 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 356 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، مع نظام دفع كلي للعجلات، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم في زمن قدره 6 ثواني فقط، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى 220 كم/س.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

تتوفر سيارة افالون 2020 بالعديد من تجهيزات الأمن والسلامة ومساعدة السائق، وهي كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام كشف النقاط العمياء
  • نظام الحماية قبل الاصطدام
  • تنبيه مغادرة المسار
  • مثبت السرعة مع رادار التحكم بالمسافة
  • كاميرا خلفية مع نظام توجيه
  • حساسات أمامية وخلفية

اقرأ أيضاً: تويوتا تتصدر .. قائمة السيارات اليابانية الأكثر مبيعًا في السعودية العام الماضي

من اين تشتريها مستعملة

وتتواجد سيارة افالون 2020 في المملكة العربية السعودية في سوق المستعمل بمتوسط سعر 130 ألف ريال، ولذلك نستعرض لكم أهم المواقع أو التطبيقات التي تمكنك من شرائها مستعملة.

حيث أصبح شراء سيارة مستعملة في السعودية غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الإنترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء سيارة افالون 2020 من مستعمل، ولمعرفة كل سيارات تويوتا افالون المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

تطبيق مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

وكالة تويوتا السعودية

وبعد الحديث عن سيارة افالون 2020، نستعرض نبذة عن وكالة تويوتا في السعودية عبداللطيف جميل، حيث تعتبر مؤسسة عبد اللطيف جميل من أكبر المؤسسات في سوق السيارات السعودي، فهي الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية، السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة، بالإضافة إلى كونها الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات مقدمة من عبد اللطيف جميل للتمويل وغيرها الكثير.

تعود بداية القصة إلى عام 1955 م وبالتحديد بعد مرور عشر سنوات على تأسيس شركة عبد اللطيف جميل، تمكنت الشركة من الحصول على وكالة سيارات يابانية Toyota، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء Toyota ونقوم بمراجعة بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر صالات عرض تويوتا عبداللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 30 صالة عرض للسيارات، يمكنك من خلالها تقديم طلب اختبار القيادة، كما يتيح لك الموقع الحجز طلب اختبار القيادة، أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبد اللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها كأفضل سيارة مبيعًا في المملكة.

تعد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات إحدى أبرز وكالات السيارات في السوق السعودي، حيث قدمت الشركة خدماتها لعملائها لأكثر من 30 عامًا، استطاعت خلالها خدمة الملايين من عملاء تويوتا ولكزس السعودية، بصفتها الوكيل الحصري لـ العلامتان التجاريتان اليابانيتان في المملكة، حيث تعمل على توفير التسهيلات والخدمات التي تجعل شراء سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها بكل المعايير، وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسياراتها في السوق السعودي من خلال شبكة ممتدة من مراكز المبيعات والصيانة في مواقع استراتيجية في معظم أنحاء المملكة لتوفير راحة البال لعملائها أينما كانوا، مع التأكد من توفير جميع قطع الغيار وأنواع الصيانة بطريقة مرضية.

 

شاهد أيضاً: راف فور 2023 فل كامل الهايبرد تمشيك 1,200 كم بتانكي واحد!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل