انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فورد تقدم إصدارات Tremor “تريمر” رياضية لعدد من أهم موديلاتها، مثل رينجر وF-150 وسوبرديوتي، والآن كشفت العلامة عن إصدار تريمر جديد لموديل مافريك بتحديثات متعددة.

ولم تكتف فورد بالتحديثات الجمالية العضلية هنا بل قامت بتحديث نظام التعليق ورفع البيك أب بـ 25 مليمتر مقارنة بالموديل القياسي، لتحسين معدلات الثبات والراحة أثناء القيادة على التضاريس الوعرة.

فورد مافريك تحصل على إصدار “تريمر” للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة

فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 1

كما حصلت مافريك تريمر الجديدة على نظام كروز كونترول مخصص للتضاريس الوعرة باسم “تريل كونترول”، وإطارات مجهزة لجميع التضاريس، وجنوط 17 إنش حصرية بلمسات برتقالية.

تحديثات جمالية لفورد مافريك تريمر الجديدة 

وتتميز البيك أب بشبك أمامي جديد ولمسات جمالية جديدة على المصابيح الأمامية والخلفية ورسومات سوداء اختيارية على غطاء المحرك وجوانب البيك أب.

فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 2

ويتوفر الإصدار بمحرك 2.5 لتر هايبرد بقوة إجمالية 191 حصان وناقل حركة CVT، أو محرك 2.0 لتر ايكوبوست بقوة 250 حصان وعزم 375 نيوتن متر ونظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وستبدأ فورد إنتاج مافريك 2023 وجميع إصداراتها في المكسيك في الخريف القادم.

فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 3 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 4 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 5 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 6 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 7 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 8 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 9 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 10 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 11 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 12 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 13 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 14 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 15 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 16 فورد مافريك تحصل على إصدار "تريمر" للتضاريس الوعرة بتحديثات جديدة 17

شاهد أيضاً: فورد توروس 2023 الجديدة كلياً.. نظرة على الفئات والمواصفات تعال شوفها

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل