المربع نت – هافال تعد من أفضل مصنعي سيارات اس يو في من بين العلامات الصينية، وهي علامة تابعة لشركة جريت وول موتورز ولا تتخصص إلا بصناعة سيارات اس يو في، فما هي المميزات التي تنفرد بها سيارات هافال لديها التي وبناء عليها يمكنك أن تحدد إذا ما كانت هي المناسبة لك أو لا.

هافال جوليان

أبرز مميزات سيارات هافال.. أي سيارة عائلية تناسبك من سيارات العلامة الصينية 1

أبرز مميزات سيارات هافال.. أي سيارة عائلية تناسبك من سيارات العلامة الصينية
  • تناسب العائلة الجديدة لأنها اس يو في تحت المدمجة بطول 4.2 متر، وبالتالي فإن المقاعد الخلفية مناسبة لشخصين بالغين وطفل في المنتصف، مع العلم أن طي المقاعد الخلفية يمنحك مساحة أمتعة 1,133 لتر.
  • تناسب الأفراد: الشباب والطلاب والموظفين، بفضل حجمها واقتصادية الاستخدام
  • تناسب من يبحث عن سيارة صغيرة بتكنولوجيا عالية في فئتها العليا حيث تأتي بشاشة معلومات وترفيه كبيرة وميزة العرض على الزجاج الأمامي وشاحن لاسلكي ومقاعد أمامية تدعم التدفئة

هافال h9

أبرز مميزات سيارات هافال.. أي سيارة عائلية تناسبك من سيارات العلامة الصينية 2

  • تناسب من يبحث عن سيارة عائلية رحبة مع 3 صفوف من الأمتعة ومساحة كبيرة للأمتعة، فتأتي بطول 9 أمتار ومقاعدها تكفي 6 ركاب.
  • تناسب من يبحث عن تجهيزات مريحة لجميع أفراد العائلة فتأتي المقاعد بكسوة من الجلد الصناعي أو الطبيعي مع دعم المقاعد في الصف الأول والثاني التدفئة، كما تدعم مقاعد الصف الأول التبريد، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم مع فتحات تكييف هواء في الصف الثاني والخلف.
  • بفضل نظام الدفع الرباعي، تناسب من يبحث عن سيارة أكبر من المتوسطة بارعة على الطرق الوعرة
  • تناسب من يبحث عن أفضل تجهيزات السلامة في سيارة عائلية من 3 صفوف، فتأتي بعشرة وسائد هوائية وتتمتع بمساعدة نظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار مع تحذير المغادرة ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام تثبيت السرعة التفاعلي، وعند الوصول إلى وجهتك تحصل على مساعدة الركن الذاتي.

هافال دارجو

أبرز مميزات سيارات هافال.. أي سيارة عائلية تناسبك من سيارات العلامة الصينية 3

  • تناسب العائلة من 5 أفراد، فهي سيارة من الفئة المدمجة
  • فئة ادفنشر مع الدفع الرباعي تناسب من يبحث سيارة اس يو في بارعة على الطرق الوعرة بحجم أقل ليس بالكبير
  • من يبجث عن بديل أقل سعرا من فورد برونكو وتويوتا اف جي كروزر

شاهد أيضا: هافال دارجو 2022 سيارة شبابية ملائمة للطرق الوعرة وهذي أسعارها

هافال h6

أبرز مميزات سيارات هافال.. أي سيارة عائلية تناسبك من سيارات العلامة الصينية 4

حققت هافال h6 نجاحات كبيرة على صعيد المبيعات في السعودية وعلى مستوى العالم، لأنها تحصل على تقييم جيد جدا أو أكثر عند وضع المميزات المذكورة لباقي سيارات العلامة في الاعتبار، أو بعبارة أخرى: تقدم ما تبحث عنه في باقي أسطول سيارات هافال، عدا 7 مقاعد.

فهي سيارة جيدة جدا للعائلة، ليست بالصغيرة أو الكبيرة، لكنها تقدم مساحات جلوس رائعة.

كما أنها تتمتع بتكنولوجيا رائعة للترفيه، بما فيها دعم المقاعد الأمامية بالتدفئة والتبريد وشاشة معلومات وترفيه 12.3 بوصة وشاشة عدادات رقمية بالكامل 10.25 بوصة وميزة العرض على الزجاج الأمامي ومكيف أوتوماتيكي مزدوج مناطق التحكم.

وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي في الفئة العليا بريميوم حتى تكتسب قدرات السير على الطرق الوعرة وتزيد من الأمان والاستقرار على مختلف الطرق. وإذا اخترت الدفع الأمامي تزيد من كفاءة الوقود من 13.4 إلى 14.6 كم/لتر ما يجعلها أيضا سيارة اقتصادية، بل إن H6 مع الدفع الأمامي هي الأكثر كفاءة في أسطول سيارات هافال.

وحتى أنظمة السلامة ذكية ومتطورة بما فيها برنامج ثبات إلكتروني ESP المحدث لتخفيف أثر المنحدرات الشديدة ومنع الانقلاب إلى حد معين، مما يسمح للسيارة بالبقاء ثابتة نسبيًا حتى على الطرق الثلجية والطرق الزلقة. كما تأتي السيارة مع كاميرات بنظام 360 درجة توفر للسائق صورًا شاملة لمحيط السيارة من خلال كاميرات تتمتع بدقة واضحة تضمن سلامتهم. وتحصل على نظام مساعدة تغيير المسار ونظام مراقبة المنطقة العمياء، ومكابح الطوارئ التلقائية لتفادي أو تخفيف التصادم.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل