انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قدمت كيا الكثير من السيارات التي تلفت الأنظار إليها عندما تمشي في طرق المدينة، وكيا سبورتاج الجديدة كليا خيرُ مثال.

وقد عرف تصميم سيارات كيا في السنوات الأخيرة بالجمال الآخذ والابتكار الذي جعل من سياراتها مميزة أينما تواجدت على الطريق.

ما هي مراكز تصميم سيارات كيا؟ وفيم يتخصص كل منهم 1

ولا يتعلق التصميم بالأشكال أو الخطوط أو الزخرفة وحسب. لكنه يرتبط ببث الروح إلى العلامة التجارية وجعل العملاء يحبون المنتج.

وأما الغاية النهائية للتصميم الخاص بسيارات كيا –على حد وصف الشركة– فهي إيجاد تصميم كامل ومثالي وغير مسبوق، يمكن أن يكون عنوانًا للعلامة التجارية. وتنفيذ هذا التصميم يتطلب فهم العملاء والأسواق المختلفين والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة.

وتمر تصاميم سيارات كيا من كونها مجرد رسمة وحتى إنتاجها وإخراج صورتها النهائية التي تجمع بين البساطة والابتكار والتفاصيل الدقيقة عبر ثلاثة مراكز تصميم لشركة كيا:

مركز التصميم في ناميانج

ما هي مراكز تصميم سيارات كيا؟ وفيم يتخصص كل منهم 2

يقع المركز في مقاطعة غيونغي الكورية، ويتم مشاركته مع شركة هيونداي، مساحته تزيد عن 3.3 مليون متر مربع، وله دور أساسي في الأعمال الهندسية التي تشمل عملية التصميم بأكملها بدءًا من دراسات ما قبل التصميم والنماذج الأولية واختبار السيارة على نطاق واسع، إلى مقياس اختبار نفق الرياح الديناميكي الهوائي واختبارات التصادم، ويتلقى موظفو كيا من مختلف أنحاء العالم تدريباتهم في هذا المركز.

مركز التصميم الأمريكي

ما هي مراكز تصميم سيارات كيا؟ وفيم يتخصص كل منهم 3

يقع مركز كيا للتصميم الأمريكي في إرفين كاليفورنيا، ويساعد على تشكيل مستقبل القيادة من خلال نماذج سيارات مذهلة للعديد من موديلات كيا التي يتم تسويقها في جميع أنحاء العالم، ويتضمن 45 محطة عمل وتسعة مكاتب، ومن خلال استديو متقدم يمكنه إنشاء نماذج سيارات بحجمها الطبيعي بسرعة، كما يتميز بغرفة عرض تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي من أجل استعراض النماذج بالحجم الكامل للمقارنة والتقييم. ومهمته أن يقوم

مركز التصميم الأوروبي

سيارات كيا

يقع في فرانكفورت بألمانيا، ويقوم بإنشاء نماذج سيارات للمستقبل، وكذلك نماذج إنتاج لكل من أوروبا والسوق العالمي.

شاهد أيضا: اول تجربة لسيارة كيا سبورتاج 2023 وهذي اسعارها وفئاتها عند وكالة الجبر

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل