المربع نت – تويوتا تستثمر الكثير من الأموال في البحث والتطوير، ولديها نماذج مختلفة لوسائل نقل مستقبلية، فإليكم عينة من مركبات تويوتا التي قد توفرها العلامة اليابانية بالأسواق في المستقبل.

مركبة تويوتا e PALETTE

نظرة على مركبات تويوتا الفريدة.. قد تصل إلى الأسواق في المستقبل 1

نظرة على مركبات تويوتا الفريدة.. قد تصل إلى الأسواق في المستقبل

تويوتا e PALETTE عبارة عن مركبة كهربائية متعددة الأغراض وذاتية القيادة صممتها تويوتا من أجل استخدامها بدورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد لذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2020 في طوكيو، إذ تدعم احتياجات النقل للموظفين والرياضيين. ويمكننا أن نتصور تحويل المركبة إلى أي شيء بما يناسب رغبة العميل، مثل جعلها وسيلة نقل عامة أو ورشة صيانة متنقلة.

روبوت MICRO PALETTE

نظرة على مركبات تويوتا الفريدة.. قد تصل إلى الأسواق في المستقبل 2

روبوت تفاعلي يقوم بخدمات التوصيل البسيطة داخل المباني أو من الخارج إلى عتبة الباب أو من الداخل إلى عتبة الباب في الأغلب، مثل نقل البضائع من المخازن إلى السيارات في موقف الانتظار أو نقل الطرود والأدوات المكتبية داخل مكاتب العمل، بل وقد يتم اصطحابه مع سيارات توصيل المنتجات من أجل توصيل الشحنة من السيارة إلى عتبة باب منزل المستلم.

مركبة WALKING AREA BEV

نظرة على مركبات تويوتا الفريدة.. قد تصل إلى الأسواق في المستقبل 3

مركبة تنقل كهربائية قابلة للتعديل بثلاث وضعيات مدمجة، صممت لتسهل على الركاب التنقل بسرعة داخل المباني الكبيرة وفي الشوارع، تستهدف فرق الأمن والطواقم الطبية. وقد تم استخدام النموذج بدورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد لذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2020 في طوكيو.

سيارة i ROAD

نظرة على مركبات تويوتا الفريدة.. قد تصل إلى الأسواق في المستقبل 4

سيارة خفيفة الوزن للاستخدام الشخصي، تزن 300 كجم وبعرض 90 سم تستهدف الحد من ازدحام السيارات في المدن الكبيرة، وقد لاقت استحسانا كبيرا عندما قدمتها العلامة اليابانية كنموذج تحت الاختبار في معرض جينيف للسيارات نسخة 2013.

شاهد أيضا: تويوتا راف فور 2022 ستاندر الأقل في فئتها بسعر 96,485 ريال شامل الضريبة

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل