انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وصلت لامبورجيني كونتاش الرائعة الجديدة كلياً للسوق الياباني لأول مرة، واستعرضت العلامة نسخة بطلاء أحمر بالغ الأناقة وجنوط نحاسية جذابة.

ونذكركم بمواصفات كونتاش الجديدة .. إذ تأتي الهايبركار بألواح جسد من ألياف الكربون مع سطوح حادة وتصميم الوتد المألوف لسيارات لامبورجيني، مع مقدمة مسطحة وفتحات هواء مستطيلة وجنوط 20 إنش في الأمام و21 إنش في الوراء بتصميم كلاسيكي بديع.

لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 1

لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 2

المصابيح الخلفية سداسية الشكل مستوحاة مباشرة من موديل سيان، مع نظام عادم رباعي وبدون جناح خلفي مثبت، ولكن من الغالب أن السيارة تخفي جناح خلفي مفعل.

وتعتمد السيارة على محرك 6.5 لتر V12 هايبرد بقوة إجمالية 814 حصان ونظام دفع رباعي، متصل بناقل يدوي 7 سرعات بتقنيات آلية، مع تقنية استعادة الطاقة أثناء الكبح.

وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية بسرعة قصوى 355 كلم\س، وتشارك كونتاش الجديدة بعض مواصفات الداخلية مع أفينتادور مثل المقود والمقاعد، بينما حصلت السيارة على شاشة لمسية 8.4 إنش جديدة للنظام الترفيهي.

لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 3 لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 4 لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 5 لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 6 لامبورجيني تطرح كونتاش الجديدة في اليابان بطلاء أحمر حصري 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل