, المربع نت

المربع نت – تمتاز سيارة كاديلاك ايه تي اس كوبيه 2015 الجديدة بشكلها الجميل المبهجة وقد تم اختيار نظام هوبسون ونعم الاختيار لسيارة الكوبيه الفخمة للتسويق والحصول على نسبة مبيعات عالية وقدمت شركة كاديلاك سيارتها الجديدة ايه تي اس كوبيه حيث لايوجد بدائل اخرى فهي سيارة اكثر من رائعة وهي متعة القيادة.

تحتوي سيارة كاديلاك الجديدة على تصميم خارجي اكثر من رائع فهي مثال وقدوة للسيارة الكوبيه الفخمة وسقف السيارة منخفض لان السيارات الكوبيه يجب ان يكون السقف منخفض واقل من السيارات العادية ذات الاربع ابواب ويوجد ايضاً زجاج للمقاعد الخافية حتى لاتشعر بانك في كهف مظلم.

, المربع نت

وبكل تأكيد هذه الفكرة مأخوذة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة كوبيه وهذا يجعلها اقل تشويقاً ولكن مظهر السيارة جميل مما يغطي على هذه الفكرة.

ويوجد من السيارة اكثر من فئة الاولى تحتوي على اربعة سليندر 2.0 لتر بقوة 272 حصان وتحتوي على محرك تربو والفئة الاخرى تحتوي على محرك 3.6 لتر من النوع في 6 V-6 بقوة 321 حصاناً وتحتوي على ست سرعات يتم الانتقال بينهم يدوياً ومن المتوقع ان تحقق هذه السيارة نسبة مبيعات كبيرة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اخبار و اسعار السيارات اول بأول

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً