انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الصين هي واحدة من أهم أسواق السيارات في العالم، بل أهمهم على الإطلاق لكونها تحتل المكانة الأولى في مبيعات وإنتاج السيارات في العالم، وتحتوي سياراتها على العديد من المميزات التي تجعلها في منافسة مع باقي السيارات التي تنتمي لفئة السيارات سواء كانت سيدان أو كروس أوفر، وخلال السطور التالية نستعرض لكم جيب صيني 2022 في المملكة العربية السعودية.

جيب صيني اكسيد VX 2022

جيب صيني

جيب صيني 2022 في السعودية تعرف على الانواع

جيب صيني اكسيد VX 2022 هي سيارة اس يو في كروس أوفر متوسطة الحجم تصنع من قبل العلامة الفاخرة التابعة لشركة شيري وتأتي مع 3 صفوف من المقاعد لتستهدف العائلات في المقام الأول، وتأتي بقائمة طويلة من مواصفات الراحة، لتكون واحدة من السيارات الصينية العائلية المميزة.

وتأتي من الخارج بتصميم جيد وعصري بلمسات رياضية ومصابيح أمامية وخلفية يعملان بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود حساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، ومرايات كهربائية بالكامل بها إشارات مدمجة من الـLED.

أما من الداخل، فالمقصورة الداخلية تأتي من الجلد الفاخر في العديد من الأماكن التي تلامس اليد مثل الأبواب ومقود السيارة متعدد الوظائف وأغلب الأماكن في طبلون السيارة والكونسول الوسطي، مع مقاعد أمامية كهربائية بالكامل وشاشة ترفيهية قياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

جيب صيني ام جي rx5 2022

جيب صيني

ام جي rx5 2022 هي سيارة اس يو في كروس أوفر مدمجة تتوفر في المملكة مع خيارين للمحرك بقوة 166 أو 217 حصان، المحرك الأقوى يأتي مع نظام دفع أمامي أو كلي، وتتوفر لدى الوكيل تأجير للسيارات بـ 4 فئات القياسية بالمحرك الأساسي وكومفرت بالمحركين ولكجري بالمحرك الأقوى.

تتميز من الخارج بتصميم أنيق يظهر في المقدمة وديناميكي إلى الجوانب والخلفية، وفي المقصورة تجد 5 مقاعد بكسوة من القماش أو الجلد، المقاعد الأمامية منها بتصميم حاضن، ونظام المعلومات الترفيهي يدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام الصوت مؤلف من 6 أو 8 سماعات، ويساعد السائق على الطريق كاميرا رؤية خلفية وفرامل مساعدة في حالات الطوارئ ومثبت السرعة.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات ام جي 2022 بكل الفئات عند الوكيل مجموعة تاجير وجولة على #أسعار_السيارات

جيب صيني بايك BJ40S 2022

جيب صيني

بايك BJ40S 2022، هي سيارة عائلة ذات دفع رباعي، ضمن قائمة سيارات الاس يو في من المُصنع الصيني بايك، تتمتع بهيكلها القوي وتصميمها الخارجي المميز والرياضي.

حيث تأتي بهيكل قوي منفصل، يتمتع بأعلى معايير العسكرية، بالإضافة إلى مجموعة مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية، مع إمكانية إيقاف تشغيل وتأخير وقت المصباح الأمامي، مع كشافات ضباب امامية وخلفية، وإضاءة عاكسة في الأبواب، ومرايا جانبية مزودة بإشارة الانعطاف، بالإضافة إلى سقف صلب أسود قابل للفك، وممتص صدمات أمامي وخلفي نيتروجيني، وجنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة.

بالإضافة إلى مقصورتها الداخلية والتي تنعم بالعديد من الأنظمة والتقنيات المتطورة، والتي تتسع لـ5 ركاب بمقاعد جلدية، ويتوفر مقعد السائق بقابلية التعديل الكهربائي في 6 وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل في 4 وضعيات، بالإضافة إلى مسند رأس لمقعد السائق قابل للتعديل في 4 وضعيات.

بالإضافة إلى شاشة وسطية للمعلومات والترفيه مقاس 10 بوصة، وراديو، وبلوتوث، ومنفذ USB ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، بالإضافة إلى إمكانية تذكير صوتي عند استنفاذ الوقود. فضلًا عن مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج بالإَافة إلى فتحات تكييف خلفية، ونظام تنقية الهواء، فضلًا عن أداءها القوي بفضل محركها سعة 2.3 لتر ينتج قوة قدرها 170 حصان.

بيستون T99

جيب صيني

جيب صيني بيستون T99 2022 هي سبارة اس يو في كروس أوفر متوسطة الحجم تصنع بواسطة علامة بيستون الصينية التابعة لمجموعة فاو وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة تأجير للسيارات، يأتي الجسم الخارجي بتصميم مستقبلي وديناميكي بمبدأ “الأضواء والظلال” حيث يتفاعل مع الضوء بإبراز أناقته، المصابيح الأمامية تعمل بتقنية LED أما الخلفية فتعمل بتقنية LED، وترتكز السيارة على عجلات رياضية مقاس 20 بوصة والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل مع دعم التدفئة.

وعندما تدخل إلى مقصورة السيارة تجد تصميم عصري بمبدأ “النسبة الذهبية” في التناسق والترتيب، فتأتي السيارة 5 مقاعد بخيارات من الكسوة، بما فيها مقاعد الجلد، الأمامية منها تدعم التدفئة والخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة في حالة عدم وجود ركاب، وبالنسبة للتكنولوجيا، تجد الشاشة المزدوجة للمعلومات والترفيه والعدادات الرقمية كل منهما مقاس 12.3 بوصة، وتوجد شاشة عاملة باللمس للتحكم في مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، كما تتمتع السيارة بنظام تشغيل عن بعد.

تستمد القوة من محرك تيربو بنزين يولد قوة 224 حصان ويصرف الوقود بمعدل 7 لتر/100 كم، ما يعادل 14.2 كم/لتر، من خزان الوقود بسعة 60 لتر. ومن أنظمة مساعدة السائق كاميرات الرؤية الشاملة 360 درجة ونظام مساعدة الركن ومساعد صعود ونزول المرتفعات.

جيب صيني جيلي أوكافانجو 2022

جيب صيني

جيلي أوكافانجو هي سيارة جيب صيني متوسطة الحجم يتم إنتاجها في الصين منذ عام 2020، وتأتي بلمسات قريبة من فولفو الشركة التي تمتلكها شركة جيلي بالكامل، وقد استفادت بذلك شركة جيلي لتطوير سياراتها الجديدة من بعض الأجزاء والتصاميم في فولفو الشركة السويدية العريقة، حيث تتوفر جيلي أوكافانجو في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات.

تتوفر بالعديد من الأنظمة منها الوسائد الهوائية لحماية الركاب الـ7، ونظام الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وكاميرا محيطية 360 درجة، كما أن السيارة بها مريايات كهربائية بالكامل، ومفتاح بصمة، كما أنها تحتوي على ناقل حركة كهربائي بتصميم عصري مستمد من شركة فولفو، كما أنها تتوفر بشاشة عدادات وشاشة ترفيهية بقياس 10.25 بوصة.

ماكسوس D90 2022

جيب صيني

ماكسوس D90 2022 هي جيب صيني من سايك موتورز الصينية، جاءت كأكبر مساحة للصف الثالث من نوعها، وأقوى نظام دفع رباعي من نوعها، ومزايا الأمان المتنوعة والتقنيات المتطورة التي تعتمد عليها السيارة.

حيث تتوفر السيارة بتصميم خارجي بشكل عصري وحديث، يتصدره مقدمة طويلة ومهيبة، وغطاء المحرك طويل وعريض أيضًا، وعليه خطوط تندمج مع الواجهة الأمامية، مع شبك التهوية كبير وبارز ومطعم بلمسات من الكروم.

فيما تأتي المصابيح الأمامية بتقنية LED، ومن الخلف تأتي المصابيح بتقنية LED على شكل حرف C مع جدران سميكة وأنيقة، مع جنوط عجلات قوية مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية، وحساسات خلفية وأخرى أمامية.

بالإضافة إلى مقصورة داخلية تتميز بمساحات رحبة وواسعة تتسع لـ7 أو 8 ركاب، ويأتي المقعد الخاص بالسائق بتعديل كهربائي في 8 وضعيات و4 اتجاهات كهربائية داعمة للفقرات القطنية، شاشة نظام المعلومات والترفيه تتصدر أعلى الكونسول الوسطى وتعمل باللمس مقاس 12 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 8 بوصة.

فضلًا عن العديد من أنظمة الأمان منها نظام المساعدة على التوقف المفاجئ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. فضلًا عن محرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر تيربو وقوة 225 حصان وعزم 360 نيوتن متر.

جي ايه سي GS8 2023

جيب صيني

جي ايه سي gs8 هي أهم جيب صيني ورائدة في تشكيلة العلامة السعودية تتوفر مع 3 فئات عند الوكيل الرسمي الجميح للسيارات في جيل جديد كليا يواكب تطور المركبات العائلية الكبيرة من الرحابة إلى الذكاء، ومن تكنولوجيا الرفاهية إلى السلامة، لتكون من أفضل الخيارات عن فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم مع طول 4.98 متر.

من الخارج تتميز بالهيئة العضلية والجرأة، وتتجلى الأناقة بالشبك الأمامي الكرومي مع نظام العادم المزدوج، وتتحلى بالذكاء بالإضاءة الذكية من نوع ليد المتكيفة أوتوماتيكيا مع مساعد الضوء العالي والمرايا الخارجية كهربائية الطي ومدفأة مع ذاكرة ذكية.

وفي الداخل تجد الرحابة الكافية لجلوس 7 من الركاب، وديكور الداخلية من مواد عازلة للضوضاء، وتجد من التكنولوجيا ما يجعل الرحلة ممتعة مثل شاشة معلومات وترفيه لمسية عالية الدقة مقاس 14.6 بوصة، ونظام صوت فاخر من ألباين من 10 مكبرات صوت، وقاعدة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي، ويوجد نظام إضاءة متعدد الألوان ذكي التفاعل.

ومن تكنولوجيا السلامة 7 وسائد هوائية ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة الذاتية في حالات الطوارئ ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام اكتشاف النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار وكاميرات مراقبة الداخلية.

تأتي بمحرك بنزين تيربو بقوة 248 حصان وعزم 400 نيوتن متر مع ناقل أوتوماتيك 8 سرعات مع نظام دفع أمامي فتستهلك الوقود بمعدل 13.2 كم/لتر أو نظام دفع رباعي فتستهلك الوقود بمعدل 12.5 كم/لتر، والسعر يبدأ من 126,845 ريال سعودي شامل الضريبة.

وهي من أفضل السيارات جيب صيني في المملكة العربية السعودية موديل 2023 في الوقت الحالي وقُمنا بتجربتها تجربة مطولة ويُمكنك من خلال اللينك التالي مشاهدة تجربة القيادة، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

بايك BJ40 C 2023 دفع رباعي بنزين 2 تربو

قبل أسبوعين
غير محدد
الرياض

بايك X7 2022 في الدمام

قبل شهر
78,000 ريال سعودي
الدمام

بايك X7 2022 في جدة بسعر 78 ألف ريال سعودي

قبل شهرين
78,000 ريال سعودي
جدة

بايك BJ40 بلس 2023 في احد المسارحة بسعر 15 ألف ريال سعودي

قبل 3 أشهر
15,000 ريال سعودي
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل