انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أسابيع قليلة، قامت شركة كيا الجبر الوكيل المحلي لشركة كيا الكورية في المملكة العربية السعودية بتدشين كيا سبورتاج 2023 الجديدة كلياً في أسواق المملكة بمواصفات ترفيهية متنوعة تجعلها من أفضل السيارات العائلية في فئتها السعرية بهذا الجانب.

والأهم من الترفيه بالنسبة للعائلة هي مواصفات الأمان وأنظمة المساعدة في القيادة المتقدمة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم شريحة من تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج 2023.

تعرف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج 2023

تعرف على تكنولوجيا السلامة والأمان في كيا سبورتاج 2023 1

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي

يساعد على تجنب الاصطدام الأمامي عبر تحذير السائق من خلال التنبيهات الصوتية أو المرئية عند اكتشاف خطر محتمل أمام السيارة، وفي بعض الأحيان أو الحالات يساعد في إيقاف السيارة في حالة وجود حادث وشيك.

نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي

يراقب نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي، المناطق خلف السيارة عند رجوعها للخلف ويساعد على تجنب الاصطدامات من خلال استخدام الفرامل تلقائياً في حالة عدم الاستجابة للتنبيهات الصوتية التي تصدرها السيارة للتنبيه بوجود جسم متحرك أو ثابت خلف السيارة.

كيا سبورتاج

نظام تحذير ومساعد النقطة العمياء

يساعد نظان تحذير ومساعد النقطة العمياء بوضع السيارة في وسط الحارة المرورية أثناء القيادة، باستخدام كاميرا الرؤية الأمامية المثبتة أعلى الزجاج الأمامي للمساعدة في التوجيه، وذلك بناءً على خطوط الحارة أو السيارة التي أمامك.

مثبت السرعة الذكي

يساعدك مثبت السرعة الذكي على القيادة بسرعة آمنة على الطرق السريعة، حيث يراقب المسافة الآمنة بينك وبين السيارة أمامك ويحافظ تلقائياً على سرعة آمنة، كما يوقف السيارة ويعيد تشغيلها.

نظام الخروج الآمن

يساعد هذا النظام، نظام الخروج الآمن في تنبيه السائق والركاب من بعض المخاطر المحتملة التي تقترب من الخلف قبل الخروج من السيارة، كما يمنع فتح الأبواب في حالة اقتراب أي خطر.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل