GA8, المربع نت

المربع نت – مجموعة جي ايه سي هي شركة صينية لتصنيع السيارات تابعة لمجموعة قوانغتشو لصناعة سيارات الركاب منها تباع أيضا تحت علامة ترومبتشي، وسيارات اس يو في تباع تحت علامة تشانجفنج موتور، والسيارات الكهربائية تباع تحت علامة آيون، والحافلات تباع تحت علامة جي ايه سي باص.

ولدى جي ايه سي سيارات متنوعة في المملكة العربية السعودية منها الكروس أوفر والسيدان والميني فان، ولديها سيارة تُعتبر من السيارات الفاخرة وهي GA8 2022 والتي تتوفر بالعديد من المميزات تجعلها سيارة فاخرة من المصنع الصيني.

GA8, المربع نت

GA8 2022

تتوفر GA8 في المملكة بالعديد من المميزات منها الشاشة الترفيهية التي تأتي بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، مع تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق، كما تتوفر المقصورة الداخلية بكم كبير من الجلود الفاخرة مع تطريز في المقاعد بشكل جيد.

GA8, المربع نت

كما أن مقود السيارة يأتي بتصميم مبهر يُشبه الكريستال وبجانبه زرار تحكم من الكريستال يُشبه سيارات بنتلي الفاخرة، كما أنها تتيح مساحات كبيرة في المقصورة خصوصاً للمقاعد الخلفية لتكون مناسبة أكثر للعاءلات ورجال الأعمال، مع تحكم في مكييف السيارة من الخلف.

بجانب التصميم الخارجي المبهر والذي يُوحي بفخامة السيارة وجودة البناء واهتمام جي ايه سي بالسيارة لجعلها سيارة فاخرة، بداية من الشبك الأمامي الذي يأتي من الكروم والمصابيح الأمامية الـLED بالكامل، ومروراً بجوانب السيارة البسيطة التي توحي بالفخامة، والمصابيح الخلفية التي تأتي بتصميم جديد على هذه الفئة.

مواصفات GA8 2022

ومن الصفات التي تجعلها فاخرة أيضاً، أنها تحتوي على كاميرات 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية ونظام الثبات الإلكتروني والعديد من وسائل الأمان المتطورة والتي تتواجد بداية من الفئة الأولى للسيارة، مع نظام تحذير الإصطدام الأمامي (FCW) وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية بزاوية عريضة ١٨٠° لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك.

GA8, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.