المربع نت – تم تدشين الجيل الأول من جي ايه سي GA8 في معرض شنغهاي للسيارات في عام 2015 كموديل لعام 2016، وتم الإعلان عن النسخة المحسنة الفيس ليفت في عام 2021 والمتواجدة حالياً في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، والتي تتوفر بالعديد من المواصفات والتجهيزات المختلفة منها 9 أنظمة أمان مختلفة ومتنوعة وأهمهم نظام الثبات الإلكتروني من شركة بوش الألمانية، فرامل مانعة للإنغلاق، ونظام المساندة عن الفرملة، بجانب 6 وسائد هوائية، أما عن المواصفات التقنية فمزودة بمواصفات عدة منها شاشة ملونة باللمس مقاس ٨ بوصات مع Apple CarPlay ونظام تحذير الإصطدام الأمامي (FCW) وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية بزاوية عريضة ١٨٠° لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك.

النوع: بنزين تيربو
عدد الأسطوانات: 4
القوة: 251 حصان
العزم: 390 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: 6 سرعات أوتوماتيك
خزان الوقود: 65 لتر
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 14.2 كيلو

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: نعم
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: نعم
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 8 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم

الطول: 5003 مم
العرض: 1868 مم
الارتفاع: 1505 مم
قاعدة العجلات: 2900 مم
الوزن: 1705 كجم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 6
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 18 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – تنتمي جي ايه سي GA8 لفئة السيارات السيدان كاملة الحجم وتُصنف بأنها سيارة صينية فاخرة، وتتمتع بالعديد من التكنولوجيا والمساحات الكبيرة والتصميم البسيط والعصري في نفس ذات الوقت، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار GA8 في المملكة العربية السعودية.

خارجية GA8 2022

من أهم مايميز GA8 من الخارج هو التصميم الخارجي والذي يتميز بالشبك الأمامي الكبير وقد يكون أكبر شبك أمامي في سيارات جي ايه سي على الإطلاق، حيث يغطى الشبك الأمامي في سيارة GA8 المقدمة بالكامل تقريباً، وتأتي المصابيح الأمامية بانسيابية لتكمل انسيابية السيارة من الأمام مع الشبك الأمامي.

أما من الجانب فيوجد خطين من الخطوط الانسيابية، خط طولي من المصابيح الأمامية ممتد إلى المصابيح الخلفية، والثاني في عتب السيارة، كما أن المرايات الجانبية يوجد بها كاميرات لمراقبة الطريق من الجانب، ومن الخلف فيوجد خط من الكروم متصل بالمصابيح الخلفية والتي تعمل بالكامل بتقنية الـLED.

 

داخلية GA8 2022

ومن الداخل، تكتمل التصاميم العصرية والفاخرة للسيارة، حيث إهتم المهندسون في جي ايه سي بجودة المواد المستخدمة في السيارة بشكل كبير عن أي سيارة أخرى في أسطول سيارات جي ايه وذلك لأنها تنتمي لفئة السيارات الفاخرة بحسب التصنيف الصيني، كما أن المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتعمل المقاعد الأمامية كهربائياً لتغيير أوضاع المقاعد مع وجود مساج.

أما المقاعد الخلفية فهي تتميز بالرحابة والتصميم الفاخر والراحة، كما يمكن طيها لكي تتيح مساحة تخزيينة أكبر في صندوق الأمتعة، بالإضافة لوجود مساحات تخزينية منتشرة داخل السيارة بشكل كبير.

محرك GA8

وتستمد جي ايه سي GA8 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق في GA8

وتأتي السيارة بالعديد من مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق المتنوعة ومن أهمها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة
  • وسائد هوائية جانبية أمامية
  • وسائد هوائية ستائرية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • حساسات أمامية وخلفية
  • كاميرا 360 درجة
  • نظام توزيع الكبح على الإطارات
  • نظام الثبات عند المنعطفات
  • نظام المساندة عند الفرملة
  • حساسات إضاءة
  • حساسات مطر

 

أسعار GA8 2022 في السعودية

وتتوفر جي ايه سي GA8 في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط وتتوفر بسعر 105,800 ريال سعودي شامل الضريبة بحسب وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

تاريخ آخر تحديث رسمي للأسعار: 26/6/2022

GL - 105,800 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

أخر الأخبار عن جي ايه سي GA8 2022