المربع نت – خدمات نقل السيارات أصبحت ضرورية جداً وخصوصاً السيارات الجديدة بسبب مخالفة السير لأي سيارة لا تحمل لوحات معدنية في الشوارع العامة في جميع دول العالم وليست المملكة العربية السعودية وحدها، وخلال الفترة الماضية تصدر الفايز لنقل السيارات محركات البحث في جوجل.

ولذلك نستعرض لكم عناوين فروع شركة الفايز المتخصصة في نفل السيارات في المملكة العربية السعودية وأرقام التواصل، لسهولة الاتصال والوصل لهم ونقل السيارات الخاصة أو سيارات معارض السيارات في المملكة.

الفايز لنقل السيارات تعرف على الفروع والأرقام 2022

الفايز لنقل السيارات

الفايز لنقل السيارات

تُعتبر شركة الفايز لنقل السيارات من أهم وأبرز الشركات العاملة في نقل السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لها تاريخ طويل في خدمات نقل السيارات في المملكة وجميع مدنها ومحافظاتها، حيث تقدم الشركة خدماتها النقل والشحن العاجي بالإضافة إلى خدمات متطورة للشحن والتي تتضمن:

1- الشحن الفائق

و يتميز هذا النوع من الشحن بعدة مميزات، من بينها الشحن و النقل في مدة زمنية قصيرة جدا، و كذلك من الباب للباب.

2- الشحن السريع

و تلتزم الشركة خلال هذا النوع بتوصيل وشحن السيارات في مدة زمنية لا تتعدى 72 ساعة للعميل.

فروع الفايز لنقل السيارات

تمتلك الفايز لنقل السيارات العديد من الفروع داخل أنحاء المملكة ولكل فرع من هذه الفروع رقم خاص به، لذا سنقوم من خلال سطورنا التالية بعرض قائمة تتضمن على الرقم الخاص بكل فرع.

  • فرع خميس مشيط ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 172217777.

  • فرع الطائف الحويه ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 127256659.

  • فرع جدة المعارض ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 126230404.

  • فرع جدة طريق المدينة ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 126543903.

  • فرع القصيم بريدة معارض السيارات ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 163813044.

  • فرع الدمام طريق ابو حدرية ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 138201765.

  • فرع الرياض الروضة طريق خريص ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 0112339198.

  • الإدارة العامة بالرياض السلي ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 0114159712.

اقرأ أيضاً: اسعار شحن السيارات البسامي واهم الخدمات في السعودية 2022

اوقات دوام الفايز لنقل السيارات

أما عن أوقات عمل شركة الفايز لنقل السيارات فدوام الشركة يكون طوال الاسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

وهناك أيضاً العديد من شركات نقل السيارات في المملكة ومن أشهرهم شركة البسامي لنقل السيارات وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم المعلومات عنها وعن أسعار الشحن التي أعلنتها الشركة وفروعها.

أسعار شحن البسامي لنقل السيارات

الفايز لنقل السيارات تعرف على الفروع والأرقام 2022 1

نصل إلى النقطة الهامة في مقالنا اليوم، حيث سنتعرف على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية 2022، حيث لوحظ أنه قد زادت عليها البحث في الفترة الماضية داخل المملكة، وهذا يرجع لجودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة، حيث يهتم المواطنين السعوديين بالشراء والبيع أغلب الوقت، لذلك يقوم العملاء بعملية البحث عن أفضل الشركات الخاصة بنقل البضائع.

وستجد أن شركة البسامي لشحن السيارات تقوم بتقديم خدماتها المتعددة بأسعار منافسة، ويرجع ذلك لأنها تعتبر واحدة من كبرى شركات النقل المتخصصة في هذا المجال، كما أنها تقدم أفضل الخدمات لكافة العملاء الخاصة بنقل وشحن البضائع المختلفة وذلك بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى ذلك فالشركة تتميز بمدة الشحن القليلة خاصة داخل المملكة.

وتتباين الأسعار بناء على الشحن المطلوب وكذلك الدولة، لذلك يجب عليك الاستفسار قبل طلب الخدمة، من خلال سؤال خدمة العملاء عن أسعار شحن السيارات، ولكن ستلاحظ أنه دائمًا ما يبدأ السعر من 350 ريال.

ويقوم بدوره الموظف بالشركة المختص، بشرح لك اسعار شحن السيارات البسامي في المملكة، وهي:

  • اسعار شحن السيارات البسامي داخل المملكة العربية السعودية تبدأ من 350 أو 500 ريال سعودي.
  • اسعار شحن السيارات البسامي خارج المملكة العربية السعودية ستجدها تتعدى الـ 500 ريال سعودي.

ويجب العلم بأن أسعار الشحن تكون مختلفة حسب المكان التي يتم الانتقال إليه فعلى سبيل المثال يختلف نقل السيارة داخل المملكة عن خارجها، حيث يختلف أيضًا سعر شحن السيارات من جدة للرياض، أي تكون مختلفة من مدينة لأخرى.

خدمات البسامي لنقل وشحن السيارات

الفايز لنقل السيارات تعرف على الفروع والأرقام 2022 2

وبعد أن تعرفنا على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية، يجب معرفة الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء، والتي تجعلها من أوائل شركات الشحن التي يختارها المواطنين، حيث ستجد أنه دائمًا ما يحتاج الأفراد بالمملكة إلى نقل سياراتهم وذلك من مكان لآخر داخل المملكة أو حتى خارجها، وهذا يكون عن طريق وسيلة نقل مضمونة، والبسامي في هذا المجال تعمل على نقل السيارات بشكل أكثر أمان وكفاءة عالية.

كما أنها متخصصة في نقل كافة أنواع السيارات إذا كانت الخاصة أو العامة التي تكون تابعة للمصالح الحكومية والشركات في المملكة، كما أن شركة البسامي للشحن تعمل على تقديم العديد من الخدمات سواء للمواطنين والمقيمين في المملكة، فهي تعمل على توفير عدد من الخدمات التي تميزها عن غيرها بجانب الجودة، ومن أبرز هذه الخدمات:

 نقل المركبات

فمن ضمن خدمات شركة البسامي أنها تعمل على تقديم خدمة نقل المركبات، فهي تقدر مدى أهمية سيارتك بالنسبة لك، لهذا السبب هي تعمل على نقلها بطريقة أكثر أمانًا من خلال تطبيق كافة إجراءات الحماية على بقائها بعيدة عن أي خطر من أجل التمكن من إيصالها مباشرة إلى وجهتك المفضلة.

فهي تعمل على توصيل المركبات بمختلف أنواعها لأي محافظة أو منطقة داخل المملكة، فستلاحظ أنها تقدم خدمة محترمة بأسعار خاصة لرجال الأعمال الذين يتواجدون بالمملكة، كما تعمل على تسليم الطرود بكل سهولة.

سطحية أوتوكاريير

ومن ضمن شركات شحن ونقل السيارات في المملكة هي شركة سطحية أوتوكاريير والتي تتواجد في العديد من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، حيث توفر عدة عوامل أهمها سرعة الاستجابة للعميل أيضا على الكفاءة العاملة على السيارات الخاصة بها.

حيث تلتزم بشروط الأمان الكاملة لإيصال سيارتكم بأفضل حال وذلك لأنهم يقوموا بتغطية عدد كبير من المدن في السعودية. لنقل السيارات بكل احترافية وبأسعار تنافسية.

شاهد أيضاً: تعرف على الشركات التي تمتلك 65 علامة سيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل