انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هافال تعد من أنجح شركات السيارات، قدمت لنا تقنيات يعتمد عليها في سيارات الاس يو في المميزة المتوفرة في المملكة، وتسعى الشركة للتطور أكثر مع تقنيات مستقبلية تسعى لتوفيرها في أسطول سياراتها بالمستقبل القريب.

هافال تتحول إلى الطاقة النظيفة

مع إجراء أبحاث مكثفة في مجال الطاقة الجديدة مثل اعتماد خلية وقود الهيدروجين والمكونات الهجينة في منظومة حركة السيارات، تعمل هافال بنشاط على تطوير سيارات الدفع الرباعي العالمية عالية الجودة باستخدام سلسلة الجيل الثاني والتكنولوجيا الهجينة المتوازية.

هافال تبتكر تقنيات مستقبلية لسياراتها “تعرف على أبرزهم”

يمكّن الابتكار التكنولوجي في مجال مركبات خلايا وقود الهيدروجين (FCEV) هافال من إنتاج اس يو في رائدة تعمل بالهيدروجين لتكون واحدا من 20 منتجًا عالميًا تخطط الشركة لإطلاقها بتقنيات رائدة بحلول عام 2023.

استفادت هافال من التوسع الدولي للشركة الأم جريت وول موتورز، فعززت التعاون مع شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم وموردي قطع الغيار بطريقة أكثر انفتاحًا لتحقيق استراتيجية عولمة هافال بشكل أفضل. في الوقت الحاضر، أنشأت جريت وول موتورز بشراكة مع بي ام دبليو شركة سبوت لايت المحدودة وسيتبادل الجانبان من خلالها الابتكار في مجال الطاقة الجديدة على نفس المنصة.

هافال

ريادة الابتكار بالقيادة ومنظومة الحركة

قامت هافال حديثا ببناء مراكز البحث والتطوير في دول مثل اليابان وألمانيا والهند والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والنمسا وأنشأت نظامًا عالميًا للابتكار التكنولوجي للبحث والتطوير في 10 مدن من 7 دول لتصميم الديكور الداخلي والخارجية وتطوير طاقة جديدة ونظام قيادة ذاتي بالسيارات.

وفي جانب منظومة الحركة، ابتكرت بالفعل ناقل حركة ثوري استخدمته في أكثر سياراتها مبيعا؛ 7DCT المستخدم في هافال H6 والذي تم تطويره بشكل مستقل بواسطة جنرال موتور ليصنف من أفضل عشرة ناقل حركة في العالم؛ فهو أول ناقل حركة مزدوج القابض تم تطويره بشكل مستقل من قبل العلامات التجارية الصينية بالمعنى الحقيقي للكلمة، مع معدل نقل متكامل يصل إلى 95٪ وموثوقية عالية للنظام. ويعتمد 7DCT مخططًا لتقليل استهلاك الطاقة على مستوى النظام، بما في ذلك استخدام محمل الاحتكاك المنخفض وختم الزيت، وصمام الملف اللولبي منخفض التسرب، ووحدة القابض المزدوجة ذات القصور الذاتي المنخفض، وزيت التشحيم منخفض اللزوجة، ونظام المضخة المزدوجة، وتصميم حجم الزيت المنخفض، لتحقيق كفاءة نقل عالية وسلاسة مبهرة.

تكنولوجيا الاتصال

تسعى هافال إلى وضع تكنولوجيا الاتصال الذكي في جميع سياراتها لتكون مجهزة باتصال إنترنت 4G، نظام صوت ذكي مع المساعد الصوتي، الملاحة عبر الإنترنت، خدمات البث الترفيهي المرئي والصوتي، وجهاز التحكم عن بعد الذكي، مما يجعل القيادة أكثر أمانًا وراحة ، ويثري إلى حد كبير القيادة الممتعة.

وقد وقعت شركة جريت وول موتورز وشركة بايدو ابولو -إحدى أكبر شركات الذكاء الاصطناعي والإنترنت في العالم- مذكرة تفاهم في أبريل 2019 ، معلنة أن الجانبين سيجريان تعاونًا استراتيجيًا في عدة مجالات منها إنترنت المركبات والقيادة الآليه.

كما تريد هافال أن تبني في المستقبل محطات ذكية متنقلة عالية الجودة قليلة التكلفة بالنسبة للمستهلك تقدم نظام خدمة شامل يعرف ما يريده العميل.

وختاما، نذكركم أن سيارات هافال تتوفر في المملكة من شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة ويمكن التواصل معها من خلال الرقم 8001242223.

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل