, المربع نت

المربع نت – كشفت رولزرويس عن ثاني سيارة لموديل “بوت تيل” أو ذيل القارب، أغلى سيارة جديدة في العالم، يطلاء فريد من نوعه، أقرب للبني، وتم تدشين السيارة في حفل “كونكورسو ديليجانس” في إيطاليا.

هوية صاحب هذه السيارة سرية، مثل هوية صاحب النسخة الأولى، ووضحت رولزرويس أن طلاء السيارة مستوحى من صدفات اللؤلؤ، وهو أعقد طلاء في تاريخ رولزرويس بطبقات لونية متدرجة وهادئة وبديعة للغاية.

, المربع نت

وتأتي الداخلية بلمسات لونية مماثلة، مع زخرفات من خشب الجوز، ولمسات ذهبية ولؤلؤية ، مع العلم أن صاحب السيارة يعمل في مجال اللؤلؤ وفق تصريحات رولزرويس، ما يفسر التركيز على صدفات اللؤلؤ البحرية في التصميم.

السيارة مصنوعة بالكامل باليد تماماً مثل النسخة الأولى، مع استخدام مكثف للألمنيوم في مختلف أنحاء المقصورة.. ولم تكشف رولزرويس عن سعر السيارة، ولكن نعلم أن سعر النسخة الأولى بلغ 28 مليون دولار، ونتوقع سعراً مقارباً لهذه النسخة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

رولزرويس رولزرويس بوت تيل

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.