انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – احتفلت علامة لوسيد اليوم بالتوقيع على عقد إيجار تطويري مع شركة إعمار المدينة الاقتصادية لمدة 25 عاماً بقيمة 113.5 مليون ريال.

وبموجب هذا العقد، استأجرت لوسيد قطعة أرض صناعية في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بغرض إنشاء وتشغيل منشأة لتصنيع وتجميع السيارات مع كافة الخدمات المساندة.

لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 1

لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 2

وبدأت لوسيد بالفعل بإنشاء المصنع، والذي سيمثل محوراً هاماً في استراتيجية التوسع العالمي للشركة الكهربائية الفاخرة، وسيخدم المصنع سوق الشرق الأوسط والأسواق الآسيوية بشكل رئيسي.

ويُذكر أن لوسيد أعلنت مؤخراً عن إتمام صفقة جديدة لبيع 100 ألف سيارة كهربائية لحكومة المملكة العربية السعودية على مدار الأعوام العشرة القادمة.

وتشمل الصفقة سيارة لوسيد إير سيدان، الأطول في المدى والأسرع في الشحن حول العالم، بالإضافة لموديلات لوسيد الجديدة القادمة، أبرزها سيارة لوسيد جرافيتي SUV الفاخرة، وسيبدأ تسليم السيارات الجديدة للمملكة في الربع الثاني من 2023.

لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 3 لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 4لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 5

لوسيد تبدأ إنشاء مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل