فيات 500, المربع نت

المربع نت – تتوفر سيارات فيات في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين بصفتها الوكيل الجديد لشركات ستلانتس، وفي هذا المقال نتحدث عن السيارة الهاتشباك الصغيرة فيات 500 موديل 2022 وما يجعلها أحد الخيارات المحببة للشباب من وجهة نظرنا.

فيات 500, المربع نت

تصميم فيات 500

تتمتع فيات 500 بتصميم أيقوني مدمج وأنيق، ورغم هيئتها الحديثة فإنها تستنبط الكثير من هيئتها الكلاسيكية من ستينيات القرن الماضي بما فيها الحجم الصغير والمصابيح الأمامية المستديرة وبعض التفاصيل الداخلية مثل لوحة القيادة وناقل الحركة. كما أن هيئتها كسيارة هاتشباك مدمجة عالية التكنولوجيا تحد أعداد المنافسين.

كفاءة استهلاك الوقود

تأتي سيارة فيات 500 بمحرك رباعي الأسطوات سعة 1.4 لتر ينتج قوة 100 حصان وعزم دوران 131 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات مع نظام الدفع الأمامي، يستهلك الوقود بكفاءة 18.6 كم/لتر.

متعة القيادة

فيات 500, المربع نت

من مميزات الهاتشباك الصغيرة سهولة التحكم بها وسرعة استجابتها للانعطاف، وبعض براعتها في هذا الجانب تستمده من حجمها الصغير وخفتها مقارنة بأي هاتشباك أخرى، ما يجعلها ممتعة في القيادة وسهلة للسائقين المبتدئين، وتتفوق في سهولة التحكم على سيارات ميني الكلاسيكية.

سعر السيارة

أن تحصل على سيارة بجودة التصنيع الإيطالي وتمنحك من التكنولوجيا الحديثة وديكور الداخلية الراقي بسعر 83,731 ريال فإن سعرها يعد ملائما عند النظر إلى منافسي السيارة، على أن تتوفر الكثير من خيارات التخصيص لسيارات فيات 500 لتلاقي الأذواق الشخصية المتنوعة.

وختاما، نذكركم أن سيارات فيات تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين الوكيل الحصري لسيارات ستلانتس، ويمكنك طلب القيادة التجريبية لسيارة فيات 500 من خلال هذه الصفحة على الموقع الإلكتروني الرسمي.

سيارات للبيع من أصحابها

fiat 500 بترومين

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.