المربع نت – الافتراض لامبرر له مع صحيفة وال ستريت حيث تم عمل احصائية على الخطوط الجوية الامريكية ووجد ان 70 بالمائة من العائد للربح الكلي يأتي من 25 بالمائة من جملة الركاب.

ويوجد افضل عشر مقاعد من عشر شركات طيران تعتبر افضل من شقتك الخاصة!

“بالصور” شاهد افضل 10 مقاعد لشركات الطيران في العالم لفئة “الدرجة الاولى”

المقعد الاول :- هو خطوط الاتحاد الجوية المعروف عنها الاتحاد للطيران انها تقدم احدث الاشياء وافخر انواع المقاعد فهي ليست طائرة عادية فهي تعتبر محل اقامة به جميع الاحتياجات حتى الوصول بسلام الى المكان المراد الوصول اليه وبه مكان كما لو كان شقة في السماء مع وجود غرفة نوم وغرفة استحمام خاصة ومكان يشبه غرفة المعيشة وبها تلفاز 32 بوصة شاشة مسطحة.

1

المقعد الثاني :- الخطوط الجوية خطوط سنغافورة الجوية معروفة بإنها من افضل الخطوط الجوية على مستوى العالم والمقاعد ذو الفئة الاولى لها سمعة نبيلة فيوجد اجنحة بالطائرة شاشة ال سي دي 23 مسطحة ووجد نظام ترفيهي ويمتاز بوجود سرير فعلي بدل من السرير المتحول.

2

المقعد الثالث :- الخطوط الجوية الاماراتية خطوط دبي الجوية واحدة من اصحاب الريادة في الماركت بالجناح ويوجد ايضاً بالطائرة سبا وهذا اكثر ما تشتهر به الخوط الاماراتية.

3

المقعد الرابع :- الخطوط الجوية البريطانية تتيح الخطوط البريطانية للركاب الجلوس في اجنحة حديثة جداً وفاخرة بالإضافة الى وجود بيجامات قطنية وتصميمات رائعة للمكان المخصص لوضع الحقائب.

4

المقعد الخامس :- الخطوط الجوية القطرية تتميز الخطوط الجوية القطرية بوجود افخم المراتب واجودها تمتاز براجة كبيرة وبوجود طعام طازج جداً وشهي.

5

المقعد السادس :- الخطوط الجوية الفرنسية تتميز بوجود اجنحة فاخرة جداً وتحتوي على 76 جناح.

6

المقعد السابع : – خطوط كانتاس الجوية الاسترالية يتميز طيران كانتاس بوجود اجنحة تحتوي على سرير مسطح بطول 6.5 قدم.

7

المقعد الثامن :- الخطوط الجوية جت تتميز الخطوط الجوية الهندية جت بإحتوائها على اجنحة فاخرة وتحتوي على اسطول من طائرات 300 اي ار 777 ويوجد اماكن مخصصة للنوم ويوجد شاشة 23 بوصة مسطحة.

8

المقعد التاسع :- كاثي بسفيك الخطوط الجوية لهونج كونج تحتوي على اجنحة فاخرة جداً تريح الركاب خلال السفر.

9

المقعد العاشر :- لوفت هانزا تحتوي هذه الشركة على مقاعد مريحة جداً وفاخرة.

10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل