رولزرويس فانتوم, المربع نت

المربع نت – حصلت رولزرويس فانتوم، الموصوفة من بعض الصحفيين بـ “السيارة الأفضل في العالم” على مجموعة تحديثات هادئة لموديل 2023، أبرزها شبك أمامي مضيء، مع تعديلات خفيفة في التصميم ولمسات كروم داكنة جديدة حول الشبك.

ربما التحديث الأهم هو الجنوط الجديدة بتصميم كلاسيكي مستوحى من سيارات رولزرويس من العشرينات، والمتوفرة بشكل اختياري، مع إعادة تصميم الخيارات الأخرى للجنوط.

رولزرويس فانتوم, المربع نت

الداخلية تظل مذهلة ورائعة بالفعل، وإن حصلت على إضافة غريبة بعض الشيء، وهي إمكانية طلب المقاعد الخلفية بالقماش مع الإبقاء على الجلود للمقاعد الأمامية، ولكنه ليس أي قماش عادي، بل أفخم قماش إيطالي يمكن تخيله من ألياف البامبو.

كما حصلت السيارة على مقود جديد بسُمك أكبر للراغبين في قيادة السيارة بأنفسهم، وهم قلة بين ملاك فناتوم.. وتستمر السيارة بمحرك 12 سلندر توين تيربو الأيقوني للعلامة سعة 6.75 لتر، بقوة 563 حصان وعزم 900 نيوتن متر.

رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت رولزرويس فانتوم, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.