انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت- ظهرت شيفروليه بليزر SS 2024 الكهربائية بالكامل أثناء اختبارها في الطرق العامة،، وهي أحدث سيارة تنضم لمجال الـSUV المتنوع للعلامة الامريكية.

كانت شيفروليه أعلنت في وقت سابق هذا العام، في فيديو تشويقي، أنه سيتم إنتاج بليزر الكهربائية بالكامل بمحرك عالي الآداء هذا العام، وستطرح للجمهور في 2023.

شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 1

تظهر الصور التجسسية، أن السيارة تأتي بسقف مائل مع فتحة سقف زجاجية بانورامية، وخلفية عضلية، وهيكل خارجي انسيابي، ومصابيح أمامية مثلثة جذابة.

شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 2

ورغم أن تمويه السيارة أخفى الكثير من التفاصيل إلا أن فتحة الشحن في الصور تؤكد أن هذه هي نسخة اختبارية أولية لموديل بليزر الكهربائي.

وتشمل المزايا البارزة الأخرى في سيارة بليزر الكهربائية وجود باب خلفي عمودي مع نافذة قصيرة وجناح خلفي، وينضم إليهم مصد خلفي وعجلات قياس 21 بوصة بتصميم ديناميكي قوي.

وتذكرنا هذه السيارة بموديل آخر كهربائي من جنرال موتورز، وهو كاديلاك لايريك 2023 والذي يعمل ببطارية 100 كيلووات في الساعة وبمحرك كهربائي خلفي، يولد 340 حصانًا وعزم أقصى للدوران يبلغ 440 نيوتن متر)، مع مدى كهربائي 483 كلم\ساعة، ومن الممكن أن تحصل سيارة شيفروليه بليزر 2024 على مميزات مشابهة.

شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 3 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 4 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 5 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 6 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 7 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 8 شيفروليه بليزر الكهربائية الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 9

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل