, المربع نت

المربع نت – مازال هناك اكثر من سنة قبل كشف النقاب رسمياً عن سيارة مرسيدس بنز الفئة-C كابريوليه “A205” والتي ستعرض اول صور لها شركة “drop-top”، لذلك فان شركة مرسيدس بنز لديها الكثير من الاسباب لعدم الكشف عن السيارة في شكلها الجديد وذلك حتى اللحظات الاخيرة قبل اطلاقها.

اكثر التقارير تفاؤلاً يشير الى ان السيارة C كابريوليه (A205) قد يتم كشف النقاب عنها بعد اشهر فقط من السيارة المرتقبة الفئة-C كوبيه “C205” ومن المحتمل ان يتم اطلاق النموذجين في مكان مافي نهاية عام 2015.

, المربع نت

ولكن سيارة مرسيدس بنز الفئة-C كوبيه لم يتم التجسس عليها حتى الان،الشركة شقيقة “drop-top” شركة “soft-top” لديها عدد من النماذج المموهة للسيارة ولكنها مازالت بعيدة عن الانظار.

المربع نت – ان تشاهد صور تجسسية للسيارة تحت الغطاء الواقي وتحاول تمييز بعض التفاصيل فهذا شيء ولكن ان تلقي نظرة على اجزاء وقطع من الانتاج النهائي للسيارة فهذا شئ اخر.

الالمان من خلال “MB Passion Mercedes-Benz” استطاعوا التقاط صور للسيارة كابريوليه الفئة-C من الداخل واذا كنت في مدينة شتوتجارت الالمانية او في متحف مرسيدس بنز يمكنك ان تشاهد هذه الصور.

ماتراه في هذه الصور هي مرحلة ما قبل الانتاج لسيارة كابريوليه الفئة-C من الداخل قد تكون اولا تكون هذه هي الصورة النهائية لها ولكننا لم نجد اى مشاكل في الصور التي التقطت بواسطة “MB Passion”.

اذا كنت تبحث بإهتمام  فقد تم تصميم المقاعد بشكل واضح لسيارة ببابين، والسقف العلوي والسفلي بازرار AirCap والتي تظهر ايضاً في وحدة التحكم المركزية، وايضاً يبدو ان طول لوحة الباب مماثلة لتلك التي كانت في سيارة “الفئة-C سيدان”.

في جميع الاحوال فإن اي شخص يريد ان يشاهد الصور الاولى لسيارة مرسيدس بنز الفئة-C كابريوليه من الداخل قبل اطلاقها يمكنه ان يشاهد هذه الصور ادناه.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً