سيارات رخيصة للبيع في جدة, المربع نت

المربع نت – مع زيادة أسعار السيارات اتجه العديد من المشترين للبحث عن بدائل جيدة ولكن بسعر رخيص، ولذا فإن البحث عن سيارات رخيصة للبيع في جدة أصبح أمر شائع للغاية ولذا نستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أبرز سيارات رخيصة للبيع في جدة لعام 2022.

سيارات رخيصة للبيع في جدة

في مدينة جدة هناك العديد من السيارات الرخيصة والمميزة، وكما ذكرنا سابقاً فإن السيارات الرخيصة لا تكون بالضرورة سيارة سيئة الجودة أو حتى ذات أداء سيئ، ولكنها تتخلي عن بعض الرفاهية من أجل توفير  خيار مناسب لكافة الفئات، ونستعرض مجموعة من أبرز  سيارات رخيصة للبيع في جدة.

شيري اريزو 3

أريزو 3 من أهم السيارات الرخيصة في المملكة العربية السعودية. المصابيح الأمامية الواسعة وفتحات التهوية بتصميم رياضي حديث. يأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 175 حصانًا وعزم دوران 140 نيوتن متر. أما سيارات شيري أريزو 3 الرخيصة فهي متوفرة في المملكة بسعر 36.900 ريال.

اقرأ أيضاً: “دراسة” السيارات الفاخرة تتعطل أكثر من السيارات الاقتصادية

إم جي 5

بينما MG5 ليست فقط الثانية في قائمة السيارات الرخيصة، لكنها السيارة الصينية الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي، والتي تأتي كنتيجة طبيعية لتقديم عدد مذهل من الميزات. تقنيات السلامة الداخلية والرفاهية بسعر مناسب جدًا يبدأ من 38500 ريال مع مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية (هالوجين)، وتعديل المرايا الخارجية الكهربائية، وتكييف الهواء، والتحكم في السرعة، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل، ونظام الترفيه (4 مكبرات صوت، وبلوتوث، و USB )، مكبرات صوت، بلوتوث، نظام وسائط Inkalink (Apple CarPlay + Android Auto)، شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات + 4 مكبرات صوت، USB).

سيارات رخيصة للبيع في جدة, المربع نت

ميتسوبيشي أتراج

وإذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة وعملية بسعر مقبول فيمكنك اختيار ميتسوبيشي ميراج السيارة اليابانية، حيث تعتبر من أفضل السيارات الرخيصة في السعودية، حيث يبدأ سعرها من حوالي 35 ألف ريال. . . العيسائي Exclusive Motors، حيث السيارة اقتصادية وتوفر قيمة جيدة لسعرها المنخفض، لذلك تحتفظ بمكانة مميزة لنفسها في فئة الموديلات المناسبة للعائلات الصغيرة.

تتمتع ميتسوبيشي بمحرك MIVEC سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات عالي الاستجابة ينتج 78 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 100 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة. بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT سداسي السرعات المزود بتقنية INVECS-III، تكون النتيجة كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود تبلغ 23.4 كم / لتر.

شانجان CS35 بلس

تشانجان CS35 Plus، وهي واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر الرخيصة، لديها تصميم مختلف جدًا وجذاب مقارنة بجميع المنافسين في فئتها، وشبكها الأمامي الرقيق يحمل شقوقًا مثل الرعد، ونعتقد أن ذلك يمنحها نكهة شبابية جميلة ومختلفة عن المعتاد، بينما محاطة بمصابيح LED الأمامية. يتطابق مع شكل الشبكة المستطيلة ويتم سحبها من كلا الجانبين.

تأتي سيارة شانجان CS35 Plus بمحرك توربو سعة 1.4 لتر بقوة 156 حصاناً وعزم دوران 260 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، لتوفر قوة كافية في معظم ظروف القيادة التي صممت من أجلها، بينما تبدأ أسعارها من 53 ألف ريال سعودي.

جاك gs3

في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة والكروس أوفر الرخيصة، ستجد gac GS3، الذي يتميز بجسمه الديناميكي الهوائي والرياضي مع خطوط تصميم انسيابية على جانب الهيكل، وشبكة أمامية ديناميكية وعجلات رياضية مقاس 18 بوصة. الواجهة الأمامية مصممة بأناقة مع مصابيح أمامية على شكل عيون النسر وتأتي بمصابيح LED نهارية مدمجة، ومتوفرة مع مصدات رياضية، ومنفذين للعادم على جانبي المصد الخلفي، وألواح معدنية سفلية، وأضواء فرامل، ومصابيح خلفية أنيقة، وكهربائية. فتحة السقف وقضبان السقف، متوفرة بخمسة ألوان تشمل الأسود الأنيق، والأبيض العاجي، والبني المخاوي، والأحمر والذهبي، وتأتي بأسعار تبدأ من 49100 ريال وتتمتع بمستوى عالٍ من العملية والموثوقية.

اقرأ أيضاً: شيري تيجو 2 الجديدة كروس أوفر عائلية بسعر اقتصادي في السعودية

إم جي zs

تنتمي هذه السيارة إلى أفضل السيارات الرخيصة في فئة سيارات MG الكروس أوفر الصينية تحت المدمجة، وتتميز بتصميمها الجريء والرياضي للغاية، والذي ينعكس في واجهتها الأمامية التي تتميز بمصابيح London Eye LED الأمامية، وقوة السيارة متوفرة بمحرك سعة 1.5 لتر يولد 112 حصاناً بعزم دوران 150 نيوتن متر واستهلاك وقود 17.3 كم لكل لتر.

بينما السيارة متوفرة بالأسعار التالية:

  • ام جي ZS STD 2020 بسعر 45900 ريال
  • ام جي ZS COM 2020 بسعر 51،500 ريال
  • ام جي ZS LUX 2020 بسعر 55900 ريال

سيارات رخيصة للبيع في جدة, المربع نت

معارض سيارات

هذا وبعد الحديث حول سيارات رخيصة للبيع في جدة، نستعرض سوياً مجموعة من أبرز معارض السيارات في جدة والتي تقدم أفضل الخدمات بناء على تقييمات العملاء.

  • شعلة جدة للسيارات

تحتوي صالة العرض على تشكيلة كبيرة من السيارات التي يقدمونها للعميل بسرعة وسهولة وباحترافية.

العنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0508458253.

  • معرض العوفي للسيارات

معرض العوفي للسيارات بجدة من أفضل معارض السيارات في جدة. يقدم المعرض مجموعة مختارة من أفضل السيارات الجديدة، ويضم العديد من العلامات التجارية المميزة.

العنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0509630187.

  • معرض العواد للسيارات الجديدة

تحتوي صالة عرض العواد للسيارات الجديدة على تشكيلة كبيرة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة، حيث تحتوي على العديد من ماركات السيارات وخاصة تويوتا، وتوفر كافة الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة.

العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0534788527.

  • معرض النخبة للسيارات المتطورة

يضم معرض النخبة للسيارات المتطورة مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات مثل كيا، بالإضافة إلى العديد من الماركات الأخرى، ويعرض المعرض سيارات جديدة فقط في جدة.

العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0536605111.

  • معرض لؤلؤة بيسان

معرض لؤلؤة بيسان للسيارات هو أحد المعارض المتميزة في جدة، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات، والتي تم اختيارها بعناية لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء في جدة.

العنوان: بيسان الحمراء، جدة، رقم الهاتف: 0560409055.

  • معرض طبعة نادرة

صالة العرض النادرة من أشهر معارض السيارات في جدة. وهي موزع لسيارات بورش وأودي وفيراري ومازيراتي. ويتميز بوجود مجموعة متميزة من موظفي خدمة العملاء الذين يقدمون الخدمة في أسرع وقت وبأقل جهد.

العنوان: جدة / طريق الأمير سلطان / تقاطع شارع الأمير سلطان مع شارع التحلية رقم الهاتف: 0590222278.

  • معرض احمد البقمى 1

تقع صالة عرض أحمد البقمي 1 في جدة وتقدم مجموعة واسعة من السيارات المختارة بعناية من مختلف العلامات التجارية. يقدم المعرض خدمة عملاء مميزة تجيب على كافة استفسارات العملاء بشكل سريع ودقيق.

العنوان: 7393 أبي العباس بن معتز / حي الأجواد / جدة 23466، 3422، رقم الهاتف: 0566672181.

نصائح لشراء سيارة جديدة

بالحديث عن سيارات رخيصة للبيع في جدة سنقدم لك بعض النصائح المهمة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار سيارتك وقبل شرائها:

  • يجب تحديد المبلغ الذي يمكن شراؤه للسيارة كخطوة أولى في اختياره، حيث يوفر الوقت من خلال استبعاد أغلى السيارات، كما يجب أن يراعي التكاليف المستمرة التي تحتاجها، مثل: التأمين، ضريبة الطرق والصيانة الدورية واسعار قطع الغيار.
  • يجب تقدير مدة اقتناء السيارة. إذا أراد شخص شراء واحدة لبضع سنوات فقط، فعليه اختيار سيارة تحافظ على قيمتها أو يمكن بيعها بأعلى سعر ممكن.
  • انتبه للإضافات، فالعديد من الإضافات الصغيرة على السيارة تزيد من سعر الشراء وتقلل من سعر البيع، لكن بعضها قد يحافظ على قيمتها، مثل: ألوان طلاء معينة، وإضافة فرش جلدية مميزة.
  • يساعد تحديد الغرض من اقتناء سيارة على شرائها، حيث توجد أنواع عديدة مختلفة منها: سيارة مناسبة لعائلة مع صغارها، ومخصصة لتحميل الأشياء الكبيرة، ونوع الوقود المستخدم فيها مثل البنزين أو الديزل، وأكثر بكثير.

شاهد أيضاً: تعرف على أول سيارة وصلت السعودية منذ اكثر من 100 عام

سيارات للبيع من أصحابها

اسعار السيارات سيارات اقتصادية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.