شيري تيجو 2 الجديدة كروس أوفر عائلية بسعر اقتصادي في السعودية

[printfriendly]
A A A
26 أكتوبر، 2020 منذ 1 شهر, 1 أسبوع

المربع نت – شيري تيجو 2 هي كروس أوفر صغيرة تتمتع بتصميم رياضي مليء بالخطوط الديناميكية الرشيقة، ومقصورة رحبة، مع محرك مناسب لمهمتها الأساسية وهي أن تُصبح سيارة مُدن عملية بامتياز، وهاكم أهم المعلومات عنها.

في البداية، كما ذكرنا فهي تتمتع بتصميم رياضي أنيق، بجانب لمسات الكروم الفضي والأسود والتي تعطي السيارة مظهر جريء جذاب، كما حرصت الشركة الصينية على مراعاة الديناميكية الهوائية في التصميم سواء في المنحنيات الرياضية أو فتحات التهوية السفلية، كما تحصل السيارة الصينية لأول مرة على مصابيح بتقنية LED DRL (الإضاءة في وضح النهار)، هذا بجانب الإطارات الرياضية قياس 17 إنش.

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ على الفور رحابتها وتصميمها الداخلي البسيط والمريح، حيث أن اللوحة القيادة تقترب من وحدة التحكم المركزية ذات التصميم المتناسق مما يجعل كافة أدوات التحكم في متناول يد السائق، كما يُمكنك ملاحظة مساحة المقاعد الخلفية والتي تعطي راحة مثالية للركاب في الخلف، هذا بالإضافة إلى مساحة التخزين المميزة مع واحد وعشرون وحدة تخزين مستقلة بذاتها بجانب مساحة الشنطة الخلفية والتي تبلغ 420 لتر.

وبالنسبة للتقنيات، فستجد الكثير منها داخل المقصورة، مثل شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي اللمسية قياس 8 إنش تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، فالشاشة تدعم الاقتران بالهواتف الذكية مما يتيح عرض كامل لشاشة الهاتف على شاشة السيارة، في حين أن الشاشة توجد في منتصف الطبلون لكنها تعتبر أقرب نسبياً للسائق.

ولزيادة الأمان داخل السيارة، فقد حرصت شيري على جلب أنظمة أمان ومساعدة سائق متطورة تعزز من تنافسيتها في هذا القطاع، حيث تأتي بنظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات خلفية مع كاميرا خلفية، توزيع إلكتروني للفرامل EPS، مثبت سرعة.

نصل إلى القوة، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 135 نيوتن.متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات مع نظام دفع أمامي، كما تحصل على خزان وقود ضخم بسعة 50 لتر مع متوسط استهلاك للوقود يبلغ  5.9 لتر لكل 100 كم، مما يعني أن خزان الوقود يمكنك من قيادة السيارة لمسافة تتجاوز الـ 850 كم.

في الختام، تتوفر السيارة في المملكة لدى وكيل شيري الحصري شركة سهب المتحدة لسيارات إحدى شركات اليمني بسعر يبدأ من 44,900 ريال سعودي شامل ضريبة الـ 15% ورسوم إصدار اللوحات.

 

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
30