, المربع نت

المربع نت – منذ صدور قرار الولايات المتحدة الأمريكية بمنع استيراد البترول من روسيا، وقد اشتعلت أسعار البنزين في أمريكا ودخلت مرحلة تذبذب مستمر، وكل يوم في ارتفاع جديد، حتى وصلت لأعلى مستويات لها عند 6 دولار للغالون الواحد، ما يعادل 22.5 ريال سعودي.

, المربع نت

ومع هذه الأسعار المرتفعة ظهرت السوق السوداء لبيع البنزين، وليس هذا فقط، بل ظهر أيضاً نوع جديد من السرقة في أمريكا، وهو سرقة البنزين من محطات الوقود والسيارات في الجراجات والشوارع، حيث نشرت CNN الأمريكية تقريراً يوضح كيف تتم سرقة البنزين من السيارات في شوارع أمريكا.

, المربع نت

وقالت في تقريرها أن اللصوص يثقبون خزانات الوقود في السيارات، حيث قال أحد تجار السيارات المستعملة أحد الضحايا من هذه السرقة أنه لاحظ وجود تسريب للبنزين من سيارة جيب جراند شيروكي، وعندما فحص السيارة اكتشف وجود ثقب في الخزان وسرقة البنزين منه، وكان في السيارة 3 غالون فقط من البنزين، وهذا كلفه 1,500 دولار لإصلاح خزان الوقود.

, المربع نت

أما عن محطات الوقود التي تتعرض للسرقة، فقال أحد الضحايا أنه أبلغ عن سرقة بنزين بقيمة 27 ألف دولار ما يعادل 101,250 ريال سعودي، خلال الشهر الماضي، حيث قام أحد اللصوص بسرقة البنزين من خزان الوقود الخاص بالمحطة، وقال صاحب هذه المحطة أن هذا اللص قد يكون أحد العمال بشركات توزيع البنزين.

حيث قال في تقرير لشبكة سي ان ان الأمريكية “لا يمكن لأي شخص عادي القيام بذلك؛ الشخص الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك هو شخص يعمل بالفعل في شركات توزيع الوقود”.

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.