المربع نت – تعد مدينة جدة واحدة من أبرز المدن السعودية، حيث تمتلأ بملايين الزوار سنوياً، وهو ما أدي إلى نشاط العديد من الأسواق بها ومنها سوق السيارات وسوق السيارات المستعملة، ونتيجة لذلك توفرت العديد من معارض سيارات مستعملة جدة والتي تتنافس من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها، ونستعرض سوياً من خلال المقالة أهم المعلومات حول أبرز معارض سيارات مستعملة جدة لعام 2022.

معارض سيارات مستعملة جدة

ونقدم إليك لمحة عن بعض من أهم معارض السيارات المستعملة في جدة:

معارض سيارات مستعملة جدة اليك ابرز المعارض وشروط التقسيط في السعودية 2022

معرض العوفي للسيارات

يعتبر من أفضل صالات عرض السيارات في جدة، حيث يقدم المعرض مجموعة مختارة من أفضل السيارات الجديدة، ويوجد به العديد من الموديلات من الماركات المتميزة، ويمكنك التواصل مع صالة العرض من خلال رقم الهاتف: 0509630187.

عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

ويعد هذا المعرض من الأشهر والأبرز ضمن معارض السيارات في المملكة العربية السعودية حيث يعتمد عليها ملايين العملاء، ويحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة ذات الحالة الجيدة، يمكنك التواصل مع صالة العرض من خلال رقم الهاتف: 8002444400.

محمد يوسف ناغي

محمد يوسف ناغي موتورز من افضل معارض السيارات في جدة. يعمل في مجال السيارات منذ عام 1989، وكان يتوسع باستمرار حتى عام 1994، عندما ظهر ناغي، وأصبح الموزع الأفضل في المنطقة لسيارات هيونداي. يمكنك التواصل مع صالة العرض من خلال رقم الهاتف: 0555881428.

شعلة سيارة جدة

تحتوي صالة العرض على تشكيلة كبيرة من السيارات التي يقدمونها للعميل بسرعة وسهولة وباحترافية.

العنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0508458253.

معارض سيارات مستعملة جدة اليك ابرز المعارض وشروط التقسيط في السعودية 2022 1

معرض العوفي للسيارات

معرض العوفي للسيارات بجدة من أفضل معارض السيارات في جدة. يقدم المعرض مجموعة مختارة من أفضل السيارات الجديدة، ويضم العديد من العلامات التجارية المميزة.

العنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0509630187.

معرض العواد للسيارات الجديدة

يحتوي معرض العواد للسيارات الجديدة على تشكيلة كبيرة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة، حيث يحتوي على العديد من ماركات السيارات وخاصة تويوتا، ويقدم كافة الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة.

العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0534788527.

معرض النخبة للسيارات المتطورة

يضم معرض النخبة للسيارات المتطورة مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات مثل كيا، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى، ويقدم المعرض سيارات جديدة فقط في جدة.

العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0536605111.

معارض سيارات مستعملة جدة

معرض لؤلؤة بيسان

معرض لؤلؤة بيسان للسيارات هو أحد المعارض المتميزة في جدة، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات، والتي تم اختيارها بعناية لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء في جدة.

العنوان: بيسان الحمراء، جدة، رقم الهاتف: 0560409055.

معرض طبعة نادرة

تعد صالة العرض النادرة من أشهر معارض السيارات في جدة. وهي موزع لسيارات بورش وأودي وفيراري ومازيراتي. ويتميز بوجود مجموعة متميزة من موظفي خدمة العملاء الذين يقدمون الخدمة في أسرع وقت وبأقل جهد.

العنوان: جدة / طريق الأمير سلطان / تقاطع شارع الأمير سلطان مع شارع التحلية رقم الهاتف: 0590222278

معرض احمد البقمي 1

تقع صالة عرض أحمد البقمي 1 في جدة وتقدم مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات والتي تم اختيارها بعناية. يوفر المعرض خدمة عملاء مميزة تجيب على جميع استفسارات العملاء بشكل سريع ودقيق.

العنوان: 7393 أبي العباس بن معتز / حي الأجواد / جدة 23466، 3422، رقم الهاتف: 0566672181.

اقرأ أيضاً: الجمارك توضح الحالات التي يمنع فيها استيراد سيارات مستعملة

معارض سيارات مستعملة جدة تقسيط

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المعارض التي تزود عملائها بالسيارات المستعملة بالتقسيط، ومن أبرزها:

بيت التقسيط السعودي

من أفضل وأشهر معارض تقسيط السيارات المستعملة وبنسبة فائدة تناسب جميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية. يتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية، بمبلغ تمويل يصل إلى نصف مليون ريال، بهامش ربح تنافسي، وإمكانية السداد حتى 60 شهرًا، ودفعة أولى 5٪ بدون تحويل الراتب. بموافقات فورية وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 920001850

شركة اليسر للتقسيط

شركة اليسر هي أحد فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وهي من أبرز معارض تقسيط السيارات المستعملة، والمرتبة الحادية عشرة بين أسرع 100 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية لعام 2010 م. العملاء الذين لديهم سيارات بالتقسيط بأقساط ميسرة مع دفعة أولى مرنة أو بدون دفعة مقدمة مقدمة، أقساط تصل إلى 60 شهرًا، وخدمة تأجير السيارات دون الحاجة إلى كفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة العقد. للتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 92000711

شركة أصول الحديثة للتمويل

وهو من أفضل معارض تقسيط السيارات المستعملة التي تقدم خدمات التمويل والتقسيط بالمرابحة وفق الشريعة الإسلامية. وتشرف على عملياتها لجنة شرعية وتقدم خدماتها للأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة والشركات المساهمة. للتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 122751335

معارض سيارات مستعملة جدة

نصائح شراء سيارات مستعملة

بعد الحديث عن معارض سيارات مستعملة جدة نراجع معًا بعض النصائح المهمة لاختيار سيارة مستعملة جيدة:

  • يجب تحديد الجوانب المادية لقيمة السيارة ومبالغ الأقساط وعدد الأقساط وتواريخ الدفع وأي شروط مالية أخرى أو متطلبات إضافية.
  • يجب إصدار نسختين من العقد الأصلي، واحدة مع البائع والأخرى مع المشتري، حتى يضمن كل طرف حقه في حالة الحاجة إلى الرجوع إلى البيع الأصلي في المستقبل.
  • يجب على المشتري تسليم السيارة فور الاتفاق على جميع الأمور وتوقيع العقود، ويجب أن يشمل التسليم جميع ملحقات السيارة.
  • يجب أن يكون لدى المشتري كافة تفاصيل السيارة أثناء حيازته لها واستخدامها دون أي مشاكل مستقبلية.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات هيونداي المستعملة وبعض النصائح في السعودية 2022

معارض سيارات مستعملة جدة اليك ابرز المعارض وشروط التقسيط في السعودية 2022 1

ايجار منتهي بالتمليك سيارات مستعملة تقسيط

هذا وأخيراً وبعد الحديث حول معارض سيارات مستعملة جدة، كان لابد من الحديث حول واحدة من أبرز طرق تقسيط السيارات الجديدة أو المستعملة وهو الإيجار المنتهي بالتمليك، ونستعرض معًا مجموعة من النصائح المهمة التي ستساعدك في حالة طلب تأجير السيارات المستعملة بالتقسيط:

مدفوعات الإيجار

يتم الاتفاق على هذه المدفوعات من قبل الطرفين في وقت إبرام العقد، ويلتزم المستأجر بدفعها في مواعيد الاستحقاق المحددة، حيث يجب أن يتضمن العقد جدول أقساط الدفع، موضحًا قيمة إيجار الأصل و قيمة حق الملكية بشكل منفصل، بشرط ألا تقل القسط لأي فترة عن الإيجار الأصلي لتلك الفترة في العقد.

التأخير في السداد

يتفق الطرفان على حلول للمدفوعات التي قد تتأخر في السداد بشرط ألا تتجاوز عدد الدفعات المتأخرة.

السداد المبكر لجميع الأقساط

إذا رغب المستأجر في دفع جميع الأقساط قبل نهاية العقد، يجب على المستأجر تعويض المالك عن تكلفة إعادة الاستثمار، بما لا يتجاوز تكلفة فترة الثلاثة أشهر، أو ما يدفعه المالك لطرف ثالث بسبب العقد، ويمكن للمالك أيضًا أن ينص في العقد على الحق في إنهاء العقد واسترداد الأصل المؤجر إذا فشل في سداد المدفوعات المستحقة وفقًا للقواعد واللوائح.

استخدام السيارة

لا يُسمح لك باستخدام السيارة المستأجرة لأغراض غير متفق عليها في العقد، ولا يمكنك إجراء أي تعديل أو تغيير على السيارة دون موافقة خطية من المؤجر. الأضرار الناتجة عن استخدام السيارة.

شاهد أيضاً: 5 نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل