, المربع نت

المربع نت – أصبحت السيارات الكهربائية منتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وتحقق مبيعات خرافية في جميع الأسواق العالمية، وخصوصاً في النرويج ودول أوروبا والصين، حيث وصلت المبيعات العالمية للسيارات الكهربائية خلال العام الماضي 2021 إلى 4.2 مليون سيارة بحسب JATO Dynamics.

, المربع نت

ومع ذلك، فهناك العديد من الأشخاص حول العالم لا يفضلون السيارات الكهربائية بعد الكم الهائل من المبيعات والاستحواذ على أسواق السيارات العالمية، ومازال التخوف من عمر البطاريات ومدة الشحن أكبر ما يخوف المستهلكين لشراء سيارة كهربائية.

, المربع نت

ولذلك، قررت شركة لوسيد موتورز الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية أن تبدأ سلسلة من الفيديوهات التعليمية على قناتها على اليوتيوب تشرح فيها كيفية عمل السيارات الكهربائية والتطور الذي يحدث في قطاع صناعة السيارات الكهربائية.

, المربع نت

وقد نشرت على قناتها على اليوتيوب الحلقة الأولى من سلسلة الفيديوهات التعليمية هذه والمكونة من 10 حلقات، وظهر فيها الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد موتورز “بيتر رولينسون” والذي تحدث عن البطاريات الكهربائية وكيفية عملها.

, المربع نت

ويشرح بيتر في هذا الفيديو بطريقة مبسطة بشكل كبير ليفهمها الجميع ويتفاعل معها، ويشرح في الفيديو كيفية عمل مبرد البطاريات الكهربائية والفرق بين البطاريات المستخدمة في سيارة لوسيد اير الكهربائية الكبيرة والصغيرة، وكيف وفرت مساحات داخلية أكبر.

وذكر بيتر الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد موتورز في الفيديو، أن لوسيد قد بدأت تسليمات السيارات للعملاء في أواخر العام الماضي، وكانت تخطط لانتاج 20 ألف سيارة كهربائية، ولكن أزمة الرقائق الإلكترونية غيرت الخطة بشكل كبير لتتعدل لتكون من 12 إلى 14 ألف سيارة، خلال العام الجاري.

وقد أعلنت الشركة عن مخطط جديد لتوسعة نشاطها الإنتاجي داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، فبدأت في توسعة لمصنع كازا جراندي الأمريكي، مع الخوض في أول خطوات بناء منشأة جديدة بالكامل في المملكة العربية السعودية، وبحسب البيانات التي نُشرت فإنها تعتزم بناء 150 ألف سيارة سنوياً في المصنع السعودي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.