المربع نت – فاجأت سوني العالم في معرض إلكترونيات المستهلك 2020 بكشفها عن سيارة فيجن S سيدان الكهربائية الجديدة، ثم كشفت الشركة عن ثاني سيارة لها باسم فيجن إس 02 إس يو في في بداية العام الجاري، ولكن كلها سيارات اختبارية بدون نوايا معلن عنها لدخول السوق بشكل حقيقي.

والآن أعلنت سوني رسمياً عن دخول مفاوضات نهائية لإنشاء تحالف جديد مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية، مع وصف التحالف بـ “الشركة الجديدة” بدون اسم محدد للوقت الحالي.

سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية

وسيتم إنهاء جميع إجراءات إنشاء “الشركة الجديدة” قبل نهاية العام، وتتوقع سوني طرح أول سيارة إنتاجية لها في الأسواق في 2025، وستتكفل هوندا بإنتاج السيارة في واحدة من مصانعها، مع استخدام منصة من تطوير سوني.

لا نعلم بعد ما إذا كانت السيارة الإنتاجية ستكون مبنية على السيارات الاختبارية التي كشفت عنها سوني حتى الآن، والمزودة بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 536 حصان، مع تسارع نظري من السكون إلى 100 كلم\س في 4.8 ثانية وسرعة قصوى 240 كلم\س.

التفاصيل الأخرى تظل محدودة خاصة عن البطارية والمدى، ولكنها خطوة حاسمة لا شك في استراتيجية سوني لتنويع مصادر دخلها.

سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 17 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 18 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 19

سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 20 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 21 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 22 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 23 سوني تعلن عن تحالفها مع هوندا لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل