المربع نت – انواع سيارات شفروليه واسعارها في المملكة هو ما سنتعرف عليه في مقال اليوم، حيث تُعد شفروليه من أكبر شركات صناعة السيارات الأمريكية، وقد تأسست في عام 1911 ميلادي، ومن سياراتها الشهيرة بالأداء الرياضي كمارو وكورفيت، ولديها السيدان ماليبو، وبيك اب سلفرادو، كما توفر للعائلات تشكيلة كبيرة من سيارات اس يو في مثل جرووف وكابتيفا واكوينوكس وترافرس وبليزر وتاهو وسوبر بان، وإليكم قائمة ببعض مواصفات واسعار الطرازات في المملكة.

اقرأ أيضاً: قوّة جبّارة: ’شفروليه تاهو‘ الجديد كلّياً قادر على قطر حمولات ثقيلة دون عناء

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها (السيدان والرياضية)

توفر كيا مجموعة ذات شهرة عالية من السيارات عالية الأداء كما تقدم سيارة سيدان واحدة مميزة، ونبدأ قائمة انواع سيارات شفروليه واسعارها بالسيارة السيدان.

شفروليه ماليبو 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها

هي السيدان الوحيدة من علامة شفروليه الأمريكية في المملكة، تأتي بمصابيح هجومية هالوجين أو LED مع إضاءة نهارية مدمجة، وتحيط بالشبك المنفصل مع فاصل من الكروم الأنيق، وترتكز على جنوط عجلات فولاذية 16 أو معدنية 17 أو 18 بوصة. تأتي بشاشة 8 بوصة لكلا من المعلومات والترفيه والعدادات، وتتوفر بخيارين للمحرك 163 أو 250، ومن الأنظمة المساعدة للسائق تفادي التصادم الأمامي مع نظام اكتشاف المشاة ومراقبة المنطقة العمياء و تنبيه حركة المرور الخلفية، في حين أن أسعارها هي كالتالي:

LS 1.5T بسعر يبدأ من 79,000 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه كامارو 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 1

ونبدأ قائمة انواع سيارات هيونداي واسعارها في الفئة الرياضية بكمارو، وهي واحدة من أهم السيارات في تاريخ صناعة السيارات الأمريكية ولدى شركة جنرال موتورز الأمريكية وشفروليه، حيث يتم إنتاج كامارو منذ عام 1966 وحتى الأن وتحتل مكانة خاصة في قلوب كل عشاق السيارات الرياضية والعضلات الأمريكية.

تأتي السيارة بمحركات مختلفة أهمهم بالطبع المحرك الأقوى سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات والذي يولد قوة أكبر من 600 حصان وعزم أكثر من 800 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، كما أن السيارة تحتوي على العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، منها الوسائد الهوائية ونظام الثبات الإلكتروني، والتحكم في الجر، كما أن السيارة بها جهاز مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، في حين أن أسعارها هي كالتالي:

الفئة الأولى – تبدأ من 173,600 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه كورفيت 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 2

هي واحدة من أهم السيارات الرياضية في تاريخ علامة شفروليه ومجموعة جنرال موتورز، لكونها السيارة التي تتخذ مكاناً مميزاً في قلوب عشاق السيارات، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، كما أنها تحتوي على محرك وسطي لأول مرة سعة 6.2 لتر يولد قوة 495 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 637 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي ثنائي التعشيق. كما أن السيارة تحتوي على وسائد هوائية ونظام الثبات الإلكتروني، وكاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية، واسعارها كالتالي:

 ابتداءً من 322,900 ريال سعودي شامل الضريبة.

انواع سيارات شفروليه واسعارها (بيك اب)

نصل في قائمة انواع سيارات شفروليه واسعارها إلى قطاع البيك اب، والذي تنافس به الشركة بسيارة وحيدة.

شفروليه سيلفرادو 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 3

هي أحد السيارات البيك اب الأمريكية التي تحتل مكانة خاصة في أسواق السيارات العالمية التي تتواجد بها، حيث بدأ إنتاجها بداية من عام 1999، وظلت تُنتج حتى هذه الأن ومن المتوقع أن تظهر لها نسخة كهربائية بالكامل في المستقبل القريب، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

وتتوفر بمحركات متنوعة وهما، المحرك الأول: تيربو سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 471 نيوين متر أما، المحرك الثاني 8 أسطوانات سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان وعزم دوران يبلغ 518 نيوتن متر، المحرك الثالث: 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان وعزم دوران يبلغ 624 نيوتن متر، في حين أن أسعارها كالتالي:

WT LTD بسعر يبدأ من 135,600 ريال سعودي شامل الضريبة
LT LTD بسعر يبدأ من 165,900 ريال سعودي شامل الضريبة
LTD تريول بوس بسعر يبدأ من 188,400 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضاً: شفروليه بليزر 2021 المختصر المفيد عنها في وكالة الجميح “مواصفات وأسعار”

انواع سيارات شفروليه واسعارها (اس يو في)

نستكمل قائمتنا التي نستعرض فيها انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية بأبرز طرازاتها التي تنافس في قطاع الاس يو في.

شفروليه جرووف 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 4

دُشنت السيارة لأول مرة في المملكة العربية السعودية في معرض جدة الدولي للسيارات 2021، وجذبت الأنظار منذ ظهورها في المعرض، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، وتُقدم العديد من أنظمة الأمان ومنها 4 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كما أنها تحتوي على شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وتتوفر بـ5 مقاعد فقط من القماش أو الجلد بحسب إختيار الفئة، وبالنسبة لأسعارها فهي كالتالي:

LT بسعر يبدأ من 61,600 ريال سعودي شامل الضريبة
Premier بسعر يبدأ من 69,300 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه ترافرس 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 5

هي واحدة من ضمن الأفضل في قائمة السيارات العائلية فئة الاس يو في الرياضية متعددة الاستخدامات، تأتي بنظام الدفع الرباعي للعجلات، بقوة 310 حصان، ذات تصميم رياضي بواجهة أمامية جذابة ومصابيح نهارية LED، وتتسع لعدد 8 ركاب، وتأتي بمقعد للسائق مع ميزة التعديل الكهربائي لمنطقة أسفل الظهر، مع ميزة التعديل الكهربائي بعدة اتجاهات، وعجلة القيادة جلد متعددة الوظائف، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، ونظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 بوصة،بنظام Bose المكون من 10 مكبرات صوت، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، وشحن لاسلكي، وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث، وبالنسبة لأسعارها فهي كالتالي:

ترافرس LS بسعر 138,600 ريال سعودي شامل الضريبة

شفروليه تاهو 2022

انواع سيارات شفروليه واسعارها في السعودية 2022 6

نستكمل قائمة انواع سيارات شفروليه واسعارها في المملكة بسيارة تاهو، وهي سيارة اس يو في كاملة الحجم، تتمتع بقدرات أداء عالية ومقصورة عالية التكنولوجيا رحبة، تتميز من الخارج بملامح هجومية، من الجسم العضلي الصندوقي إلى على جنوط عجلات ألمنيوم  22 بوصة تسمح بارتفاع أقصى 34.9 درجة بوضعية الطرقات الوعرة. ومن تكنولوجيا مقصورة الثمان مقاعد شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 أو 10.2 بوصة حسب الفئة.

وتتميز أيضاً بنظام الصوت مع 6 سماعات أو نظام فاخر من بوز مع 9 سماعات، وفي الفئة الأعلى من بوز مع 10 سماعات مع ميزة الصوت المحيطي. تستمد قوة 355 حصان من محرك 5.3 لتر 8 أسطوانات. وتتمتع بأنظمة متقدمة للحفاظ على سلامة الركاب منها فرملة الطوارئ الأوتوماتيكية ورصد المشاة مع تنبيه التصادم الأمامي ومراقبة المنطقة العمياء وحركة المرور الخلفية، في حين أن أسعارها هي كالتالي:

LS بسعر 208,900 ريال سعودي شامل الضريبة
LT بسعر 222,300 ريال سعودي شامل الضريبة
Z71 بسعر 265,100 ريال سعودي شامل الضريبة
Premier بسعر 295,700 ريال سعودي شامل الضريبة

ونختم قائمة ابرز انواع سيارات شفروليه واسعارها في المملكة بسوبربان، و هي سيارة اس يو في كاملة الحجم الأكبر في تشكيلة العلامة الأمريكية بالمملكة العربية السعودية، تأتي بثلاث فئات هي إل إس (LS) و إل تي (LT) و بريمير (Premier). تبدأ التكنولوجيا الحديثة من الخارج مع المصابيح LED بالإضاءة العالية الذكية والباب الخلفي الكهربائي.

في حين أن طولها من الجانب يعبر عن مساحة المقصورة التي تكفي حتى 8 ركاب مع مقاعد من القماش أو الجلد بدعم التدفئة في الصف الأول والثاني والتبريد لمقاعد الصف الأول، الشاشات تشمل 10.2 بوصة للمعلومات والترفيه، 8 بوصة للعدادات، العرض على الزجاج الأمامي مقاس 15 بوصة. تستمد قوة 355 حصان من محرك 5.3 لتر 8 أسطوانات. وتأتي بأنظمة مساعدة سائق متقدمة تشمل تفادي التصادم الأمامية مع الفرملة الطارئة وكاميرا رؤية محيطية ومراقبة حركة المرور الخلفي ومراقبة المنطقة العمياء، وأسعارها في المملكة كالتالي:

LS بسعر 220,300 ريال سعودي شامل الضريبة
LT بسعر 233,500 ريال سعودي شامل الضريبة
Premier بسعر 307,000 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: شفروليه جرووف 2022 شقيقة كابتيفا تصل معرض جدة للسيارات

وفي الختام هل تمتلك واحدة من سيارات شفروليه؟ وإذا كنت تمتلك واحدة أخبرنا برأيك عنها.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل