انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تضيف شركة فورد بعض اللمسات الجمالية لسيارة فورد رانجر 2015 الجديدة التي ستكون متاحة في جميع الاسواق في مختلف انحاء البلاد على مستوى العالم و التي ستكون موجودة على الطريق بحلول ايفرست القادم.

و بالرغم من مفهوم SUV مع ذلك توجد شعار شركة فورد ما بين قضيبي الشبكة الامامية للسيارة و يوجد ايضا كلمة رانجر بالون الازرق في شكل بيضاوي مما يعطي لمسة جمالية للسيارة.

فورد رانجر 2015 بشكلها الجديدة كلياً تظهر خلال اختبارها الاخير Ford Ranger 2015

يوجد بسيارة فورد رانجر الجديدة خزان كبير للمياه للسيارة ذات الكابينة الواحدة و هنااك اخبار تقال ان مهندسوا شركة فورد يعملون الان على توفر نظام التعليق في سيارة فورد رانجر الجديدة التي سوف تبهر الجميع .

في شهر اغسطس القادم سوف تظهر سيارة جديدة من شركة فورد حيث سميتها شركة فورد باسم افرست و هي سيارة اول ما تراها تعطيك انطباع دقيق عنها حيث انها سيارة اكثر من رائعة ذو امكانيات عالية و لها محرك كفاءته عالية و سوف يتم تسويق سيارة افرست لاول مرة في اسيا خاصة تايلاند حيث قام الاستراليين بعمل كثير من التطورات في سيارة فورد افرست .

تعتبر سيارة فورد رانجر المعدلة و سيارة فورد افرست اخر الاصدارات الحديثة من شركة فورد الاسترالية و التي تعتبر احيت عائلة رانجر يوت و التي كان اخر اصدار لها هو سنة 2011.

2015-Ford-Ranger-1 2015-Ford-Ranger-3 2015-Ford-Ranger-5 2015-Ford-Ranger-6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل