, المربع نت

المربع نت – أصبحنا نعد الأيام على موعد بدء فعاليات مهرجان أوتوفيل، والذي سيُقام في ميدان ديراب في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً، ويُعد المهرجان هو الأقوى من نوعه في الشرق الأوسط، وكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

الجدير بالذكر أن شركة الجميح للسيارات ستُحظى بحضور قوي في المعرض، وهي الوكيل الحصري لشركة جي ايه سي في المملكة، وتُعد واحدة من شركات مجموعة الجميح القابضة والتي يعود تأسيسها إلى عام 1936، وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات.

, المربع نت

وتمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرهم الكثير، وتقدم الجميح للسيارات مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

وبالعودة إلى المعرض ففيه ستُعرض الكثير من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، وباليوم الأخير ستدخل السيارات في موكب، والجميع يتابعونها بتفاعل قوي، وأصحاب هذه السيارات يُمكنهم التقديم عبر الإنترنت للمشاركة بالموكب، ويتم إعلامهم بتعليمات وقت وصول الموكب.

كما أن المهرجان ستكون فيه الحلبات تشتعل بقوة الأداء في سباقات السيارات، وتفاعل قوي مع العروض المباشرة والكثير من الأنشطة، ، بمشاركة الكثير من المشاهير والشركات، وبالطبع سنكون “فريق المربع نت” في المعرض لتغطية الفعاليات المختلفة وجناح الجميح جي ايه سي لإطلاعكم على كل جديد.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.