, المربع نت

المربع نت – تستعد المملكة وتحديداً محافظة الرياض لبدء فعاليات مهرجان أوتوفيل، والذي سيُقام في ميدان ديراب في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً، ويُعد المهرجان هو الأقوى من نوعه في الشرق الأوسط، فهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

الجدير بالذكر أن شركة الجميح للسيارات ستُحظى بحضور قوي في المعرض، وهي الوكيل الأكبر والأقدم لـ جنرال موتورز في الشرق الأوسط، وتُعد واحدة من شركات مجموعة الجميح القابضة والتي يعود تأسيسها إلى عام 1936، وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات.

, المربع نت

ويُذكر أيضاً أن شركة الجميح للسيارات كانت قد حصلت جائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و2020 والتي تُمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة، كما فازت بجائزة “أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014” من قبل PR Arabia.

وبالعودة إلى المعرض ففيه ستُعرض الكثير من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، وباليوم الأخير ستدخل السيارات في موكب، والجميع يتابعونها بتفاعل قوي، وأصحاب هذه السيارات يُمكنهم التقديم عبر الإنترنت للمشاركة بالموكب، ويتم إعلامهم بتعليمات وقت وصول الموكب.

كما أن المهرجان ستكون فيه الحلبات تشتعل بقوة الأداء في سباقات السيارات، وتفاعل قوي مع العروض المباشرة والكثير من الأنشطة، ، بمشاركة الكثير من المشاهير والشركات، وبالطبع سنكون “فريق المربع نت” في المعرض لتغطية الفعاليات المختلفة وجناح الجميح جنرال موتورز لإطلاعكم على كل جديد.

سيارات للبيع من أصحابها

Autoville الجميح

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً