المربع نت – نقترب يوماً بعد يوم من بدء مهرجان أوتوفيل، وهو الكرنفال العالمي والأقوى في الشرق الأوسط، وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة، وسيُقام في ميدان ديراب الرياض، في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً.

سيشهد المعرض حضور الكثير من شركات السيارات البارزة بالمملكة، ومن أبرزهم شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وهي وكيل تويوتا الحصري في السعودية، ففي عام 1955، أصبحت شركة عبد اللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية ولا تزال هذه العلاقة الوثيقة مستمرة حتى اليوم.

“تويوتا” عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في مهرجان أوتوفيل الرياض وعرض جديد سياراتها

"تويوتا" عبداللطيف جميل تستعد للمشاركة في مهرجان أوتوفيل الرياض وعرض جديد سياراتها 3

والجدير بالذكر أنه في عام 1945 بدأ المؤسس عبد اللطيف جميل أولى مشروعاته بفكر ورؤية تضع عملائه في المقدمة دائما، والمعروفة بإسم “الضيف أولا”، وقد اقترن هذا المبدأ الراسخ بمنهج ورؤية السيد عبد اللطيف جميل ليصبح حجر الأساس للشركة التي تحمل اسمه اليوم.

وبالعودة إلى المعرض ففيه ستُعرض الكثير من السيارات الكلاسيكية الفاخرة، وباليوم الأخير ستدخل السيارات في موكب، والجميع يتابعونها بتفاعل قوي، وأصحاب هذه السيارات يُمكنهم التقديم عبر الإنترنت للمشاركة بالموكب، ويتم إعلامهم بتعليمات وقت وصول الموكب.

كما أن المهرجان ستكون فيه الحلبات تشتعل بقوة الأداء في سباقات السيارات، وتفاعل قوي مع العروض المباشرة والكثير من الأنشطة، ، بمشاركة الكثير من المشاهير والشركات، وبالطبع سنكون “فريق المربع نت” في المعرض لتغطية الفعاليات المختلفة وجناح تويوتا عبداللطيف جميل لإطلاعكم على كل جديد.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل