المربع نت – أعلنت مجموعة ستيلانتس عن مجموعة صفقات وتقنيات جديدة تهدف لتحسين الهوامش الربحية للشركة وجاذبية سياراتها، ولنبدأ بمذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع شركة فوكسكون التايوانية، أكبر مصنعة لهواتف الآيفون بالعالم.

هذه المذكرة تنص على التعاون في تصميم وتطوير أشباه موصلات خاصة لسيارات ستيلانتس.. ووضح المدير التنفيذي لستيلانتس، كارلوس تافاريس، إن الشراكة تهدف لـ “تصميم 4 عائلات حديدة من أشباه الموصلات التي ستغطي أكثر من 80% من متطلبات المجموعة”.

ستيلانتس تعلن عن صفقات تعاون جديدة مع جوجل وبي إم دبليو

كما أعلنت ستيلانتس عن شراكة موسعة مع شركة Waymo المملوكة لجوجل للقيادة الذاتية بهدف التعاون في خدمات التوصيل المحلي الذاتي، وستركز الشركتان في مجال السيارات التجارية مع بدء اختبار نماذج اختبارية في 2022.

ونستمر مع صفقات التعاون الأخرى لستيلانتس، والتي تشمل صفقة مع بي إم دبليو للتعاون في تطوير منصة تقنية تدعم أنظمة قيادة ذاتية متطورة من المستوى الثاني والثالث وخدمات التحديث عبر الهواء.

كما تنوي ستيلانتس تقديم اشتراك شهري لمجموعة خدمات تقنية وبرمجية العام القادم وتتوقع الشركة جني أرباح هائلة تقدر بـ 4 مليار يورو – 16.9 مليار ريال سنوياً من هذه الخدمات بحلول 2026.

ستيلانتس تعلن عن صفقات تعاون جديدة مع جوجل وبي إم دبليو 5 ستيلانتس تعلن عن صفقات تعاون جديدة مع جوجل وبي إم دبليو 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل