, المربع نت

المربع نت – أزاحت ميتسوبيشي الستار عن SUV كهربائية إنتاجية جديدة كلياً باسم “إير تريك” في معرض غوانزو للسيارات بعد أشهر من الكشف عن النسخة الاختبارية للسيارة.

ونشير إلى إن ميتسوبيشي استخدمت اسم “إير تريك” مسبقاً لموديل ميتسوبيشي الأصلي في اليابان لأعوام، والآن أعادت ميتسوبيشي إعادة إحياء الاسم بالتعاون مع علامة GAC الصينية.. وتتمتع السيارة بتصميم مشابه لموديلات ميتسوبشي الأحدث.

, المربع نت

وتشمل علامات التصميم الرئيسية مصابيح أمامية منقسمة ومصابيح نهارية LED أنيقة فوق المصدات وشبك أمامي مغلق لعدم الحاجات لفتحات التهوية للمحرك الكهربائي، وبشكل عام تتمتع السيارة بواجهة جريئة.

كما حصلت “إير تريك” الجديدة على سقف شمسي وشعارات “EV” الكهربائية المكررة في مختلف أنحاء الخلفية والجوانب، ومقابض أبواب قابلة للطي.

, المربع نت

بالانتقال للداخلية نرى تصميماً مبسطاً مع وضع معظم ضوابط السيارة في شاشة لمسية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية، مع لوحة عدادات رقمية بتقنية الواقع المعزز للملاحة، وتدعم السيارة مدى صافي 520 كيلومتر وبطارية 69.9 كيلوواط\س.

وذكرت المصادر الصينية المحلية أن محرك السيارة الكهربائية يولد 181 حصان، بدون توضيح للعزم، وستنطلق السيارة في الصين خلال النصف الأول من 2022.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.