المربع نت – ظهرت سيارة همر اتش 2 ليموزين مُعدلة حيث تم إطالة قاعدة عجلاتها بأكثر من ثلاثة أمتار أثناء مغامرة على الطرق الوعرة بروسياً، لكنها تعرضت لحادث مؤسف وأضرار عديدة لعدم جاهزيتها لخوض هذه المغامرة.

التعديل الذي حصلت عليه السيارة جعل زاوية الانكسار أقل بشكل كبير من النسخة القياسي، ويُذكر أنها كانت تشارك في حفل زفاف يُتوقع أن الحادث وقع بعد الحفل.

شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر “فيديو وصور”

شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر "فيديو وصور" 9

يٌذكر أن هذه السيارة موجودة في لعبة الفيديو الممتعة MudRunner، وتظهر السيارة في الفيديو وهي تسير عبر الطين العميق والشقوق العميقة، وتظهر بعض السيارات الأخرى مثل تويوتا لاندكروزر، وأثناء محاولة لعبور مسار أعلى سد، والذي لم يُشكل أي مشكلة لسيارات الطرق الوعرة الأخرى، إلا أنه كان سبباً في انتهاء مغامرة سيارة همر.

ففي النهاية، علقت السيارة بشكل يائس في المسار، وبعد ذلك نجد محاولة فاشلة لدفع السيارة إلى أسفل المسار، ولحسن الحظ، تقدمت إحدى السيارة المصاحبة لها وتمكنت من سحبها، ولسوء الحظ، فإن المغامرة الشاقة لم تترك سيارة همر سالمة، حيث نتوقع أن يكون التعليق والإطارات قد تضررت، لكن بنهاية الفيديو كان صوت المحرك غير طبيعي.

شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر "فيديو وصور" 10 شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر "فيديو وصور" 11 شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر "فيديو وصور" 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل