المربع نت – وصلت السيدان الصغيرة هيونداي اكسنت 2021 فيس ليفت المحدثة لدى الوكلاء الناغي والوعلان والمجدوعي بالمملكة العربية السعودية، ونقدم لكم اليوم تقرير مفصل عن السيارة.

التصميم

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 23

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021

تأتي اكسنت 2021 على هيئة سيارة سيدان عملية صغيرة ذات تصميم عصري انسيابي بطابع أنيق مميز عبر تحديثاتها الجديدة، في البداية يقوم تصميم الكروم على الشبك الأمامي وحول مصابيح الضباب بأخذ اكسنت إلى مستوى أعلى وتتوفر المصابيح الأمامية من النوع الإسقاطي مع مصابيح تحديد الموقع من نوع ليد هذا بجانب زوائد امامية سُفلية مطلية بالكروم اللامع.

ومن الجانب حصلت على مرايا جانبية مع أضواء مؤشر مدمجة من نوع ليد ومقابض الأبواب من الكروم وشريط تزييني من الكروم الممتاز، وستتوفر السيارة بجنوط قياس 17 إنش، ومن الخلف تأتي السيارة مع مصابيح أفقية أنيقة بالإضافة إلى شرائط ضوئية سفلية مع زيادات من الكروم اللامع.

الداخلية والتقنيات

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 24

بالمقصورة، سنجد داخلية عصرية ذات مستويات جيدة من عزل ضوضاء العالم الخارجي، فمن اللحظة التي تخطو فيها إلى الداخل، تبدو نقاط اللمس والاشارات البصرية مألوفة، وكل شيء يعمل بشكل حدسي كما تتوقع. حيث تمتلك السيارة شاشة بمقاس 8 بوصة لعرض الكاميرا الخلفية وشاشة معلومات صغيرة الحجم وعجلة القيادة فيها خاصية التحكم في المسجل والرد على الهاتف ومثبت السرعة، ومقاعد السيارة عليها غطاء من المخمل الفاخر وفتحات مكيف الهواء للمقاعد الخلفية من أجل الحصول على الهواء المنعش للركاب في الخلف.

الأمان

يوفر هيكل الجسم القوي للغاية في أكسنت حماية لا مثيل لها، حيث تم تعزيز المناطق المهمة بقوة فولاذية فائقة الشد بحيث تلبي مواصفات أحدث معايير السلامة، فبنية جسم قوية وستة أكياس هوائية ونظام مكابح مانع للانغلاق بالإضافة إلى نظام التحكم في الثبات الإلكتروني يعني أنك ستكون مستعدًا جيدًا في حال حدوث الأسوأ، وتمتلك أنظمة أمان عديدة مثل التحكم في الثبات إلكترونيًا (ESC)، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات (TPMS)، ونظام التحكم في مساعدة التشغيل على المرتفعات (HAC)، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية، ونوافذ الأمان، و6 وسائد هوائية، واحدة لكل من السائق وراكب المقعد الأمامي، ووسادتان ستارية يعملان على طول المقصورة، بالإضافة إلى وسادتين هوائيتين جانبيتين، ولزيادة الراحة، يأتي المفتاح الذكي مع الكثير من المزايا، من بينها فتح الصندوق عن بعد، والقدرة على فتح الصندوق عندما تكون يديك مشغولتين، وأيضا المزيد من المزايا الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها مع المفتاح الذكي، ورافعة للتحكم بمستوى ارتفاع مقعد السائق.

المحركات

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 25

تتاح هيونداي اكسنت 2021 بخيارين من المحركات الأول 4 سلندر DOHC سعة 1.6 لتر ذو قوة 123 حصان و151 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات أو يدوي 6 سرعات، والآخر سعة 1.4 لتر ذو قوة 100 حصان و91 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك إما بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات أو يدوي ذو 6 سرعات.

الأسعار

تتوفر هيونداي اكسنت 2021 فيس ليفت بالمملكة بثلاثة فئات بالأسعار التالية شاملة ضريبة 15%:

– اكسنت 1.4 لتر سمارت: 64,325 ريال

– اكسنت 1.4 لتر سمارت بلس: 67,200 ريال

– اكسنت 1.6 لتر فل كامل: 77,500 ريال

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 26 نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 27

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 24 نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 29

نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 30 نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 31 نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 32 نظرة شاملة على هيونداي اكسنت فيس ليفت 2021 33

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل